رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

يستقبل استاد الاتحاد مباراة هامه تجمع بين مانشستر سيتي ونيوكاسل يونايتد، مساء اليوم السبت 26 ديسمبر، وذلك لحساب منافسات الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليغ” لكرة القدم.

متابعو موقع الوفد سيكونو على موعد مع مشاهدة البث المباشر لمباراة مانشستر سيتي ضد نيوكاسل يونايتد اليوم، والمقرر إنطلاق صافرة بدايتها في تمام الساعة 10:00 بتوقيت القاهرة، أي الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، وستذاع على الهواء حصرياً عبر بي إن سبورت HD1 بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

أصبح مانشستر سيتي يقترب رويدًا رويدًا على جدول الترتيب حيث يحتل حاليًا المركز الثامن برصيد 23 نقطة أي بفارق 3 نقاط عن اقتحام المربع الذهبي، فهذا هو هدفه في

الوقت الحالي بعدما يحاول العودة إلى الأداء المميز، عقب فوزه الأخير في الدوري على ساوثهامبتون العنيد بهدف دون رد.

السيتي استطاع ضرب آرسنال برباعية لهدف في كأس الرابطة الإنجليزية، ليعبر إلى نص النهائي وهذا بحد ذاته إنجاح يحسب لكتيبة الفريق التي ترغب في الحفاظ عن لقبها للموسم الثاني على التوالي، وترفع معنويات الفريق للقاء الليلة، فهو يطمح الضرب على صفيح ساخن لتحقيق الفوز وخطف النقاط الثلاث للتقدم أكثر على جدول الترتيب.

ويفتقد مان سيتي في مواجهة اليوم لثنائي الفريق جابرييل جيسوس وكايل وبشكل ماوكر بسبب إصابتهما بفيروس كورونا

المستجد، حيث سيخضع النجمين للعزل الذاتي وفقًا للبروتوكول الخاص والمعمول به في الدوري الإنجليزي.

وفي نفس السياق، يمر نيوكاسل يونايتد بحالة غير مستقرة على مستوى الأداء الفني للفريق، حيث خرج من كأس الرابطة على يد برينتفورد بهدف دون رد ليخرج من ربع النهائي منحني الرأس، وتعادل في الجولة الماضية بالدوري أمام فولهام بهدف لكل منهما، ليصبح في المركز الثاني عشر برصيد 18 نقطة.

ويبحث نيوكاسل في مواجهة الليلة عن الانتصار بأي ثمن، من أجل عدم الرجوع إلى الخلف، ومحاولة تجمع أكبر قدر ممكن من النقاط لتصحيح المسار والتواجد في المناطق الدفئة على جدول الترتيب.

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram