رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

يحل فريق ليفربول الإنجليزي في العاشرة مساء اليوم، الإثنين، ضيفًا على ساوثهامبتون بملعب “سينت ماري”، في ختام منافسات الجولة الـ 17 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

يحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 33 نقطة، وبفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد الذى يحتل الوصافة بنفس الرصيد من الأهداف، بعد الفوز على أستون فيلا 2-1 بنفس الجولة الجمعة الماضى.

ساوثهامبتون ضد ليفربول 

ويستهدف فريق ليفربول الإنجليزي، الفوز على القديسين وإنتزاع الثلاث نقاط، لتعويض فقدان 4 نقاط بعد التعادل مع وست بروميتش ونيوكاسل يونايتد 1-1 و0-0 بالجولتين الـ 15 والـ 16 على الترتيب.

ويسعى الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول، لعدم فقدان أي نقاط أخرى أمام ساوثهامبتون الليلة، بالخسارة او التعادل، في ظل الصراع الشرس

على مقدمة الجدول بعد وصول مان يونايتد للمقدمة بالتساوى في عدد النقاط.

ويستعد صلاح لتحقيق رقم جديد فى مسيرته مع ليفربول من إنضمامه للفريق، حيث سبق والتقى محمد صلاح أمام فريق ساوثهامبتون 6 مرات نجح من أحراز 7 أهداف فى شباكهم.

وبالعودة إلى الماضي نجد الهداف التاريخي للريدز أمام ساوثهامبتون اللاعب السابق روبي فاولر برصيد 8 اهداف.

ويحتل الفرعون المصري صدارة هدافي البريميرليج برصيد 13 هدفا بفارق هدف وحيد عن الكوري الجنوبي هيونج مين سون مهاجم توتنهام هوتسبير.

وأكد الاسكتلندي آندي روبرتسون الظهير الأيسر لفريق ليفربول الإنجليزى، إن الريدز يسعى لتحقيق

سلسلة من الانتصارات في الفترة المقبلة من أجل تعزيز صدارة الفريق لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليج”.

وقال روبرتسون في تصريحاته للموقع الرسمي لنادى ليفربول “آمل أن نتمكن من تحقيق سلسلة من الانتصارات معًا لتعزيز مكانتنا في القمة، لكننا نعلم أن الأمر لن يكون سهلاً، أعتقد أن هذا الموسم أظهر ذلك مع كل فريق. نحن بحاجة لأن نكون في أفضل حالاتنا للفوز بالمباريات هذا الموسم”.

أضاف روبرتسون “من الواضح أننا ما زلنا في الصدارة، بالطبع كنا نود أن نكون في الصدارة بفارق نقطتين أكثر مما لدينا، كانت المباراتان الأخيرتان محبطتين لأسباب مختلفة لكننا ندخل العام الجديد في صدارة الدوري ونتطلع إلى الانطلاق الآن”.

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram