رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أكد ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق آرسنال الإنجليزي، أنه سيشعر بالغرابة لمواجهة إيفرتون والذي سبق ولعب لصفوفه، كما تحدث عن الهزيمة في الجولة السابقة أمام ساوثهامبتون.

وظهر أرتيتا في مؤتمر صحفي خاص بمباراة آرسنال وإيفرتون، ونشر موقع “فوتبول لندن تصريحاته”.

وعن الهزيمة من ساوثهامبتون، قال: “حسنًا لقد شعرنا بخيبة الأمل لعدم الفوز بالمباراة، لكن في الوقت نفسه أعتقد أن اللاعبين أدركوا صعوبة اللعب لمدة 35 دقيقة بعشرة لاعبين”.

وأضاف: “التعادل ربما كان نتيجة كان علينا أخذها، ويمكنهم أن يروا بعض الإيجابيات أيضًا في المرونة والموقف الذي أظهروه للتشبث بهذه النتيجة”.

وأكد أرتيتا: “بإمكاننا الفوز باللقب في النهاية عندما ارتطم روب بالقائم في اللحظة الأخيرة لكننا نفتقر إلى هذا الحظ، لكني أحب ذلك حقًا لأن الفريق في هذه اللحظة يمكن أن يسقط تمامًا ويستسلم لكن الفريق لم يفعل ذلك أبدًا”.

وواصل: “أعتقد أن الأمر عكس ذلك تمامًا وأنا فخور برؤية رد الفعل هذا من الفريق، لكن ما نحتاجه الآن

هو الفوز بمباريات كرة القدم وهذا هو واقعنا”.

وانتقل أرتيتا للحديث عن مواجهة إيفرتون، معلقًا: “من الصعب دائمًا الذهاب إلى جوديسون بارك، لعبت هناك وأنا أعلم ذلك جيدًا، الفريقين في لحظتين مختلفتين للغاية، لكننا نستعد للمباراة للذهاب إلى هناك والتغلب عليهم لأننا بحاجة إلى نتيجة”.

وبشأن ذكرياته مع إيفرتون، أستطرد أرتيتا: “رائعة، كان لدي معهم سبع سنوات لا تصدق، لقد عاملوني بشكل جيد للغاية، لقد حققنا نجاحًا كبيرًا للفريق والموارد التي كانت لدينا في الوقت الحالي، ولا يزال لدي الكثير من الحب والإعجاب والأصدقاء هناك لأنني ممتن لهم، لقد عاملوني بشكل جيد حقًا واستمتعت بكوني جزءًا من تلك العائلة”.

وواصل متحدثًا عن العودة إلى إيفرتون: “سوف تشعر بالغرابة حقًا، كانت تجربتي الأولى في الدوري الإنجليزي كلاعب، لقد تغير الكثير منذ ذلك

الحين، كما قلت من قبل، أشعر بالامتنان الشديد للسنوات التي أمضيتها هناك والآن أشعر بالفخر للعودة إلى جوديسون وتمثيل آرسنال وكوني المدير الفني”.

وبسؤاله كيف أثر إيفرتون عليه كمدرب، أجاب أرتيتا: “حسنًا، هناك الكثير من الأشياء التي تعلمتها، كان ديفيد مويس طوال الفترة وكل طاقم التدريب الذي كان هناك يطبق طريقة لعب كانت جديدة بالنسبة لي لأنني كنت قادمًا من أسلوب مختلف، كان علي التكيف، لقد تعلمت الكثير من الأشياء، كان تحديًا كان علي أن أتقبله والتكيف معه وقد استمتعت به حقًا وكذلك مع الجميع في النادي لأنني بنيت علاقات قوية حقًا وكذلك مع الجماهير”.

وعما إذا كان يشعر بالدعم من آرسنال: “حسنًا ، لقد قلتها منذ البداية أنني شعرت حقًا بدعم المالكين والمجلس والجهاز الفني، وكل من هو في النادي، ولكن مثل أي شيء في هذه الصناعة تحتاج إلى نتائج، ولكن بعد الاهتزاز الكبير عليك أن تجد الاستقرار، وأعلم أننا نحتاج إلى وقت للقيام بذلك”.

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram