رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أعلن وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح اليوم الاثنين، شفاء 216 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 144 ألفا و142 حالة.

 

وأضاف وزير الصحة الكويتي – في بيان صحفي – أن التحاليل والفحوص المخبرية والإشعاعية، أثبتت شفاء الحالات ال216 من فيروس (كورونا)، مشيرا إلى أنه سيتم نقلهم إلى الجناح التأهيلي في المستشفى المخصص لاستقبال

المصابين بالفيروس، تمهيدا لخروجها من المستشفى خلال اليومين المقبلين. 

وكان وزير الصحة الكويتي الشيخ الدكتور باسل الصباح، قد أعلن أمس الأحد، شفاء 285 حالة من فيروس كورونا المستجد (كوفيد 19) خلال ال24 ساعة الماضية، ليرتفع بذلك عدد الحالات التي تعافت وتماثلت للشفاء في البلاد إلى 143 ألفا و926 حالة.

 

وأعلنت السلطات في الأردن، اليوم الاثنين، تعليق الرحلات الجوية

القادمة من بريطانيا لمدة أسبوعين، بسبب ظهور سلالة جديدة من فيروس كورونا هناك، وفقًا لما ذكرته فضائية “العربية” في نبأ عاجل.

 

وكان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أعلن السبت، أن سلالة الفيروس الجديدة أدت إلى ارتفاع أعداد المصابين بشكل حاد في بريطانيا.

 

وشددت الحكومة البريطانية قيود “كوفيد- 19” في لندن والمناطق المجاورة وعدلت خطط عطلة عيد الميلاد ورأس السنة الجديدة لملايين الأشخاص.

 

وينتفض العالم فى موجة موسعة لمواجهة وباء فيروس كورونا، الذى أصاب ما يزيد عن 75.5 مليون شخص وحصد أرواح 1.67 مليون آخرين فى جميع أنحاء.



[ad_1]

By ahram