رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

حصلت ” بوابة الوفد ” على أسماء المصابين والمتوفين في حادث تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص، وذلك ما بين الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي:
وأسماء المصابين وإصابتهم كالتالي:” ياسر. ع. إبراهيم”، يبلغ من العمر 30 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالذراع الأيمن، و” الدسوقي. ع. ب” يبلغ من العمر 40 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالعمود الفقري، و” إبراهيم، ع. إ”، يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته كدمات متفرقه بالجسم، و شاذلي. ص. أ”،

يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته، كسر بالقدم اليمني، و” مصطفى. ع. إبراهيم”، يبلغ من العمر 41 عامًا.

كما تضمن المصابين تلك الحالات أيضا :”حمدي. ا. ع”، يبلغ من العمر 25 عامًا، وإصابته إشتباه كسر بالقدم اليمني، و”محمد. ع. ا”، يبلغ من العمر 47 عامًا،وإصابته إشتباه كسر بالقدم اليسرى، و”أحمد. س. ا”، يبلغ من العمر 43 عامًا، وإصابته إشتباه خلع بالكتف الأيمن، و”محمد. م. ب”، يبلغ

من العمر 25 عامًا”، كدمات متفرقة بالجسم.
و المتوفين هم:” أحمد. م. ع” يبلغ من العمر 32 عامًا، و” صالح.ا.ا”، يعمل أمين شرطه، ويبلغ من العمر 40 عامًا، و” مصطفى. ع. إ” يبلغ من العمر 45 عامًا.
وتبين بالانتقال والمعاينة الأولية أن الميكروباص قبل الحادث كان خط سيره  يتوجه من المرضى من إدفو إلى للكشف في عيادات محافظة أسيوط، والعكس أيضًا.
وكان قد شهدت مدينة إدفو التابعة لمحافظة أسوان، منذ قليل، تصادم سيارة ملاكي مع ميكروباص أجرة، أدى إلى اشتعال الميكروباص، وذلك ما بين الكيلو 90 والكليو 120 إدفو الصحراوي الغربي، صباح اليوم الأربعاء، وأسفر الحادث عن إصابة 9 أشخاص، ووفاة 3 أخرين.
 



[ad_1]

By ahram