رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من التوصل إلى طفلة المعادي، التي تعرضت لواقعة التحرش داخل أحد عقارات المعادي بالقاهرة، بعدما رصدت كاميرا مراقبة الواقعة مع متحرش المعادى.

 

النيابة العامة تباشر التحقيقات في واقعة التعدي على طفلة بالمعادي

 

وكشقت التحريات أن الطفلة بائعة مناديل، هي ووالدتها، وقد تم التوصل إليها مع والدتها بإحدى شوارع المعادى.

 

 وأضافت التحريات أن المتهم استدرج الطفلة بعدما أوهمها بإعطائها جنيها.

 

وكانت قد رصدت “وحدة الرصد والتحليل بإدارة البيان بمكتب النائب العام” تداول مقطع لتعدي شخص على طفلة في مدخل أحد العقارات بحي المعادي بالقاهرة، صورته إحدى آلات المراقبة المثبتة به، وبعرض الأمر على “السيد المستشار النائب العام” أمر بالتحقيق العاجل في الواقعة.

 

وتواصلت “النيابة العامة” مع صاحبة المنشور المتداول واستدعتها لسؤالها، فشهدت برؤيتها عبر شاشات المراقبة المثبتة بالمعمل الطبي محل

عملها بالعقار محل الواقعة تعديَ المتهم على الطفلة باستطالته إلى مواضع عفة من جسدها، فخرجت لمنعه من مواصلة تعديه عليها، فلما رآها ترك الطفلة التي هربت منه، وواجهته بما فعل وبرصد آلات المراقبة الواقعة، فبادر بالانصراف، وقد أدلت مرافقة للشاهدة بذات مضمون أقوالها.

 

وكلفت “النيابة العامة” “خط نجدة الطفل” باتخاذ اللازم قانونًا حيال الواقعة، وطلبت تحريات الشرطة حولها، وتحديد شخصي المتهم والمجني عليها، فتمكنت من تحديدهما، وعلى ذلك أذنت “النيابة العامة” بضبط المتهم لاستجوابه، فتم ضبطه وجارٍ استكمال التحقيقات.



[ad_1]

By ahram