رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أكد محمد عشماوى، نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، أن البنك سيقوم خلال المرحلة القادمة بتمويل الحضانات القائمة، والجديدة بقروض ميسرة بفائدة 7% من أجل تشجيع المشروعات الصغيرة، وبما يرفع من مستوى معيشة المواطن المصرى، ويحقق الشمول المالى الذى تسعى إليه الدولة والبنك المركزى المصرى.

وأضاف عشماوى أن هذا التمويل يسهم فى خلق فرص عمل، والاهتمام بالعملية التعليمية والتمكين الاقتصادى للسيدات، وهو ما يتسق مع الدور الاجتماعى لبنك ناصر الاجتماعى.

وقال إن تمويل الحضانات يكون بحد أدنى 20

ألف جنيه وحد أقصى 500 ألف جنيه للحضانات القائمة، ومليون جنيه للحضانات الجديدة، ويتم سدادها بأقساط شهرية على 4 سنوات بحد أقصى على ألا تقل سن العميل عن 21 سنة ولا يزيد على 60 سنة فى نهاية فترة التمويل ومن الحاصلين على مؤهل عال مناسب.

وأوضح أن التمويل يستهدف أصحاب الحضانات القائمة والمرخصة وأصحاب الحضانات القائمة وغير المرخصة بهدف دعمها لتوفيق أوضاعها ومساعدتها على الترخيص بالإضافة

إلى الراغبين فى إنشاء حضانات جديدة وفقاً لمعايير جودة الحضانات الصادرة من وزارة التضامن الاجتماعى.

قال العضو المنتدب لبنك ناصر الاجتماعى، إن الهدف من منتج تمويل الحضانات هو رفع كفاءة الحضانات القائمة، وإنشاء حضانات جديدة ضمن المشروع الرئاسى الذى ترعاه القيادة السياسية بإنشاء ١٠٠٠ حضانة تخضع للمعايير الدولية فى الإنشاء والتجهيز وكفاءة الإدارة والموجهين تحت رقابة وزارة التضامن، وذلك فى ضوء أهمية هذه الخدمة الحيوية لتنمية مرحلة الطفولة المبكرة ومردودها الإيجابى مستقبلًا على مرحلة التعليم الأساسى.

يمكن للراغبين فى الاستفادة من التمويل التقدم لأحد فروع بنك ناصر الاجتماعى، والأوراق المطلوبة: صورة الرقم القومى، وشهادة المؤهل، وترخيص الحضانة أو الموافقة المبدئية، والموافقة على الاستعلام.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *