رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

كشف مصدر بمنتخب الشباب أن الفريق القومي سيجري مسحة كورونا جديدة اليوم الأربعاء للاطمئنان على حالة اللاعبين. تابع أن مسحة اليوم رسمية تابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم الكاف للوقوف على حالة اللاعبين الصحية قبل مواجهة تونس المقرر لها بعد غد الجمعة في ثاني جولات تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم.

ظهرت نتيجة المسحة الخاصة بمنتخب مصر للشباب تحت 20 سنة والتي اجريت عقب العودة من ستاد الملعب التونسي

والتي اكدت استمرار إيجابية 14 حالة ، وسلبية 14 آخرون ، وبالنسبة للجهاز الفني والإداري مازال ربيع ياسين المصاب الوحيد بكورونا، وأجريت المسحة على حساب الاتحاد المصري لكرة القدم.

وتم استدعاء احمد حسام مدافع الجونة ومصطفي ميسي لاعب خط وسط سيراميكا ومن المنتظر وصولهم غدا للانضمام لشباب الفراعنة الذي يستعد لمواجهة تونس الجمعة علي ستاد

رادس.

وتحتضن تونس منافسات بطولة شمال إفريقيا ، خلال الفترة من 15 إلى 28 ديسمبر الجاري، وأسفرت قرعة البطولة عن مواجهة منتخب مصر لنظيره الليبي يوم 15 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، على أن يواجه نظيره التونسي يوم 18 من الشهر ذاته على ملعب “رادس”.

ويلاقي المنتخب الوطني نظيره الجزائري يوم 24 ديسمبر الجاري على ملعب “المنزة”، ويختتم شباب الفراعنة، مواجهاتهم في البطولة بملاقاة المنتخب المغربي يوم 27 ديسمبر الجاري، على ملعب “المنزة”، على أن تقام جميع مباريات المنتخب المصري في تمام الساعة 2 عصرًا بتوقيت القاهرة.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *