رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

لقي 4 اشخاص مصرعهم وأصيب 14 آخرين في حادث تصادم  نقل محملة مواد بترولية  مع ميكروباص وسيارة ملاكى بطريق القاهرة –اسيوط الغربى  بالقرب من بيت الري طريق جرزا نطاق مركز طامية مساء الثلاثاء, تم نقل الجثث والمصابين إلى مستشفى طامية المركزى والفيوم العام واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء رمزي المزين مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم قد تلقى إخطاراً من العميد خالد حسن مأمور مركز شرطة طامية إصطدام سيارة نقل محملة مواد بترولية  بسيارة ميكروباص على طريق أسيوط الغربي مما أدى إلى مصرع 4

اشخاص  وإصابة 14 آخرون.

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث وتم نقل الجثث والمصابين لمستشفى الفيوم العام وطاميه المركزى

ومن بين  المصابين ياسين سعد فزاع – روحية محمد أحمد – تقوى  محمد أحمد -رغدة فضل شعبان – أشرف محمد أحمد -محمد فرج عبدالمحسن -محمد إبراهيم عبدالمقصود -محمد محمود أحمد فاطمة محمود أحمد -جمعه محمد أحمد -سندس عيد علي – سعد فرج عبدالمحسن واثنان لم يتم التعرف عليهم.

وكان الدكتور أحمد الأنصاري محافظ

الفيوم، قد قام فى ساعة مبكرة من صباح الأربعاء والدكتور محمد عماد نائب المحافظ، والدكتور حاتم جمال وكيل وزارة الصحة بالفيوم، بزيارة المصابين فى مستشفى الفيوم العام.

أوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمى لمحافظة الفيوم، أن المحافظ اطمئن على الحالة العامة للمصابين، متمنيا لهم الشفاء العاجل، ومعرباً عن خالص تعازيه ومواساته لأسر الضحايا داعياً المولى عز وجل أن يلهمهم الصبر والسلوان.

وأضاف المتحدث الرسمي لمحافظة الفيوم انه فور وقوع الحادث تم الدفع بسيارات الاسعاف والدفاع المدني الى موقع الحادث، لافتاً الى نقل المصابين والضحايا الى مستشفيي الفيوم العام وطامية.

كما إلتقى المحافظ بعدد من المواطنين، ووجه وكيل وزارة الصحة بتوفير عدد من أكياس الدم والرعاية الطبية اللازمة لبعض الحالات استجابة لطلب ذويهم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram