رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الإسكندرية من انتشال جثة شخص يدعي ” ابراهيم .م”  في العقد الخامس من العمر وفتاة تدعي ” نرمين .ر”  في منتصف العقد الثاني من تحت الأنقاض للعقار المنهار اليوم الاحد بشارع الجداوي بمنطقة المنشية  وذلك بعد نجاحهم في استخراج الجثتين واصابة شخصين آخرين إصابات طفيفة.

 

وعلي الفور انتقل القيادات الأمنية والأجهزة التنفيذية

بمحافظ الإسكندرية، ، إلي العقار المنهار الكائن بمنطقة المنشية بحي الجمرك، حيث تبين من المعاينة المبدئية أن الحادث نتج عنه إنهيار سقوط سقف الدور الثالث والأخير من العقار رقم 6 بشارع الجداوي المتفرع من السكة الجديدة قسم المنشية حتى سقف الدور الأرضي بذات العقار .

 

وتابع المحافظ جهود قوات الحماية المدنية والجهات المعنية لإنقاذ الفتاة بذات العقار، مكلفا بسرعة إتخاذ كافة الإجراءات للمتضررين، معطيا تعليماته لجميع الجهات المعنية بالتواجد في مكان الحادث، وتكثيف تواجد جميع الأجهزة الأمنية وفرق الدفاع المدني والاسعاف ولجنة الأزمات والكوارث وجميع الأجهزة المعنية. 

 

وقام حي الجمرك بفصل جميع المرافق من الغاز والكهرباء والمياه ، كما تم الدفع بجميع المعدات الثقيلة والسيارات اللازمة برفع الأنقاض الناجمة عن انهيار العقار وعمل كوردون بجميع الشوارع المحيطة بالعقار لحماية لأرواح المواطنين.



[ad_1]

By ahram