رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

شنت الأجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية لمركز ومدينة سنورس برئاسة المهندس محمود هاشم رئيس المركز بتنفيذ عدة حملات رقابية لمتابعة التزام المقاهي والمطاعم بالإجراءات الوقائية واتخاذ التدابير الإحترازية تنفيذا لتوجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم لرؤساء المدن والمراكز بتكثيف الحملات اليومية لمتابعة التزام المنشآت والمحال التجارية بالإجراءات الوقائية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

حيث قامت الوحدة المحلية بمركز سنورس اليوم بتنفيذ حملة مكبرة بشوارع المدينة وقرية منشأة بنى عتمان

تم خلالها المرور على المقاهى والمطاعم بعزبة عبدالعظيم ،لتطبيق قرار غلق المحال التجارية في تمام الساعة العاشرة مساءً،لمتابعة التزام المقاهى و المطاعم بالإجراءات الإحترازية من فيروس كورونا ،وأسفرت الحملة عن غلق عددا من المقاهي المخالفة للإشتراطات والإجراءات الإحترازية، وتقديم الشيشة للزبائن وتم مصادرة من معدات التشغيل وملحقات الشيشة بالمقاهي وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.

كما تم تنفيذ حملة للنظافة العامة بقرية سنهور القبلية أسفرت عن رفع 40 طن من تراكمات القمامة والمخلفات وترحيلها إلى المدفن الصحى بمنطقة كوم أوشيم بالإضافة إلى تنفيذ حملة لصيانة وتركيب كشافات الإنارة الموفرة للطاقة بشوارع قرية السعيدية.

كما تابع رئيس المركز مستشفى سنورس المركزي للتأكد من الإلتزام بالإجراءات الوقائية وارتداء وسائل الوقاية الشخصية وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وأكد رئيس المركز إستمرار الحملات الرقابية على مدار الساعة لمتابعة تطبيق الإجراءات الوقائية والإلتزام بقرارات مجلس الوزراء وارتداء الكمامات حفاظ على صحة المواطنين. 

 



[ad_1]

By ahram