رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

وقع توتنهام في فخ الهزيمة من ليفربول في الجولة الماضية بهدفين لهدف مما انتزع منه صدارة جدول الترتيب، وتراجع إلى المركز الثاني برصيد 25 نقطة بفارق خمسة نقاط عن المتصدر الذي انتصر أمس على كريستال بالاس بسباعية دون رد.

بعد توسيع الفارق بينهم، أصبح على توتنهام حمل كبير حيث مطالب بالفوز بأي ثمن على ليستر سيتي القوي، من أجل تقليص الفارق والعودة إلى 3 نقاط، ولكن هذا يحتاج منهم القتال بكل قوة لذلك.

كتيبة السبيرز بقيادة المدير الفني جوزية مورينيو اصطدم بليستر العنيد والجريح بنفس الوقت، ولكن لا بديل أمامهم سوى اقتناص العلامة الكاملة من أنيابه، حيث ستكون الفرصة

أمامهم لان المباراة على أرضهم، فالانتصار يعطي توتنهام البقاء في صراع المنافسة أما التعثر يبعده قليلاً ويصعب الأمور عليه، فهل يستطيع تصحيح المسار للاستمرار في الطريق الصحيح أم يقع في الحفرة مرة أخرى.

وعلى الجهة الأخرى، لا يزال ليستر سيتي يوالص نزيف النقاط بعد الهزيمة بثنائية من إيفرتون في الجولة الماضية، ليتراجع للمركز الثالث برصيد 24 نقطة متساويًا مع ساوثهامبتون بنفس الرصيد الذي خسر أمس من السيتي، وبفارق نقطة عن الخصم.

أصبح هناك فرصة ذهبية لليستر سيتي اليوم بعد تعثر ساوثهامبتون، من أجل

التربع على الوصافة والضغط على ليفربول، وهذا يحتاج منهم تحقيق الفوز من معقل توتنهام والخروج بالنقاط الثلاث، ولكن لن يكون الأمر بهذه البساطة بل عليهم القتال بروح وعزيمة الأبطال من أجل ضرب الخصم وزيادة أوجاعه، فهل يقبل ليستر هدية السيتي ويحقق الفوز ويجرد الخصم من الوصافة.

 

 

 

 

موعد المباراة :
5:15 مساءاً بتوقيت السعودية .
4:15 مساءاً بتوقيت مصر .
4:15 مساءاً بتوقيت فلسطين .
4:15 مساءاً بتوقيت الأردن.
4:15 مساءاً بتوقيت سوريا .
4:15 مساءاً بتوقيت لبنان .
5:15 مساءاً بتوقيت العراق .
4:15 مساءاً بتوقيت السودان .
5:15 مساءاً بتوقيت اليمن .
4:15 مساءاً بتوقيت ليبيا .
3:15 مساءاً بتوقيت تونس .
 



[ad_1]

By ahram