رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تابع لايف البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الآن عبر يلا شوت بدون تقطيع، في الإسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني تقام مباراة قوية تجمع بين برشلونة وفالنسيا على ملعب الكامب نو، وذلك يوم السبت 19 ديسمبر 2020، ويتطلع الفريقان للحصول على العلامة الكاملة لتحسين ترتيبهم في الجدول.

تنقل مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر اليوم عبر قناة beIN Sports HD 1، بصوت المعلق خليل البلوشي.وتنطلق صافرة بداية البث المباشر لمباراة برشلونة وفالنسيا اليوم السبت 19-12-2020 عند الساعة 6:15 بتوقيت مكة المكرمة، 5:15 بتوقيت القاهرة.

يدخل برشلونة اللقاء بعد الأداء الرائع الذي قدمه أمام فريق ريال سوسيداد، لتنتهي النتيجة بفوزه بهدفين لهدف، وبهذا

الفوز الثمين انتقل إلى المركز الخامس وفي جعبته 20 نقطة، ونذكر أنه خاض 12 مباراة، مع بقاء واحدة مؤجلة.

بدأت الحياة تدب في اللاعبين بعد الشكوك الزائدة حول مستقبل الفريق بعد النتائج السلبية التي يقدمها في البطولة المحلية، إلا أنه تدارك الأمر وإستطاع أن يخطف ثلاث نقاط من خصم عنيد لطالما أهدر النقاط من البارشا، وهو سوسيداد، ويأمل البلوجرانا من تحقيق الإنتصار على فالنسيا، لأن ذلك يُعتبر إختبار قوي له نظراٌ لقوته.

على الجهة الأخرى، يتواجد فالنسيا في مكان لا يليق به، على عكس المواسم السابقة،

فهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 14 نقطة، جمعها من خلال خوضه 13 لقاء، حقق الفوز في ثلاث مباريات، وتعادل في خمسة، وخسر مثلها.

ويدرك الخفافيش جيداً مدى صعوبة هذه المواجهة، الإ أنه يعمل وبقوة للقتال على النقاط الثلاثة الكاملة، التي تمكنه من الانتقال  للمركز التاسع وبإنتظار خسارة الآخرين.

تشكيل الفريقين

تشكيلة برشلونة: شتيجن – ديست – أروجو – لينجليت – ألبا – بوسكيتس – دي يونغ – غريزمان – بدري – برايثويت – ميسي.

تشكيلة فالنسيا: دومينيك -واس – باوليستا – دياخابي – جايا – موسى – راتشيك – سولير – جويدس – فاليجو – جوميز.

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram