رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

حقق المعرض الوطنى 2021 نجاحا لافتًا فى ظل مشاركة واسعة من قبل المطورين العقاريين وهو المعرض الذى نظمته شركة المعرض الوطنى مطلع الأسبوع الجارى فى ظل حضور لكبريات شركات التطوير العقارى أبرزها شركة منصات، بيراميدز، ايدج هولدينج، بتر هوم، وشركة العتال هولدينج وتاج مصر وريفان.
وضمن هذا الإطار قال معتز عسكر، رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى للمشاريع الوطنية، إن المعرض ضم 40 مطورا عقاريا لديهم محفظة مشروعات متنوعة بالعاصمة الإدارية الجديدة وفى مناطق أخرى خارج العاصمة مثل الجلالة، ومدينة العلمين الجديدة، وبورسعيد، دمياط الجديدة، المنصورة الجديدة، ما يساهم فى تجميع أكبر عدد من المشروعات أمام العملاء وبعروض حصرية وأنظمة سداد متنوعة يقدمها المعرض الوطنى

خلال فعاليات المعرض فقط.
وأضاف أن المعرض ركز على المشروعات الوطنية التى تأتى ضمن خطة الدولة كالعاصمة الإدارية التى تستعد لبدء الحياة عليها مع انتقال الموظفين للحى الحكومى خلال العام الجارى.
وأشار إلى أنه منذ تدشين العاصمة الإدارية الجديدة وقى ظل الدعم الحكومى والقومى وما تمثله من أهمية استثمارية واستراتيجية فقد شهدت إقبالًا من قبل العملاء للشراء بغرض السكن أو الاستثمار وهو الأمر الذى زادت وتيرته خلال الفترة الأخيرة مع تنفيذ جزء كبير من المشروع وانتقال الموظفين للحى الحكومى بالعاصمة الإدارية وتوافر الخدمات بالمدينة وبدء الحياة بها.
ولفت ألى أنه تم تنظيم المعرض مرتين خلال النصف الأخير من العام الماضى بمبيعات وصلت إلى مليار جنيه وبحضور نحو 4000 زائر فى المعرض الواحد وهو ما يعود بفائدة كبيرة للمطور والعميل.
من جهته، قال أحمد واكد، نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، إن الشركة لديها خطة لتدشين المعرض 4 مرات خلال العام الحالى بمبيعات مستهدفة تبلغ نحو 4 مليارات جنيه، وذلك مع قوة السوق العقارى واستمرار نشاطه حتى خلال أزمة كورونا، فالسوق العقارى المصرى يعتمد على الطلب الحقيقى، ما يجعله صامدا فى مواجهة أى تحديات.
من ناحيته، توقع إسماعيل الشربينى نائب رئيس مجلس إدارة المعرض الوطنى، أن يكون السوق العقارى أكثر نشاطا خلال العام الحالى مع انخفاض الفائدة البنكية واستمرار التوجه للعقار كملاذ آمن للاستثمار، بالإضافة لتحقيق عائد استثمارى متميز من العقار، ومن المتوقع أن يكون العام الجارى عاما فارقا فى صناعة العقار بالسوق المحلى.
 



[ad_1]

By ahram