رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 

أكد محمد برو المدير التنفيذي لبنك الإمارات دبي الوطني– مصر، أن البنك يعمل على دعم الاستثمار القومي، لمواجهة وباء كوفيد- 19 على السوق المصري والقطاع المصرفي. 

وقال أن البنك يقوم خلال الربع الأول من العام الحالي بإطلاق حملة تسويقية للقروض الشخصية وقروض السيارات بهدف تشجيع عملاء البنك الحاليين والجدد على الاستفادة من العروض التي نقدمها، مما يزيد من حركة الشراء والبيع ودعم الاستثمار القومي.

وأوضح أن البنك حريص على دعم العملاء من خلال العروض التنافسية على جميع القروض سواء كانت قروض شخصية أو قروض السيارات.”

واطلق البنك حملة قروض جديدة للعملاء الحاليين والجدد تبدأ من اليوم الأول في العام الجديد

ولمدة ثلاثة أشهر حتى نهاية شهر مارس 2021.

تمنح الحملة الفرصة للتمتع بتسهيلات وعروض تنافسية على القروض الشخصية وقروض السيارات، منها الإعفاء الكامل من الرسوم الإدارية خلال فترة الحملة.

ويقدم البنك كاش باك بحد أقصي 10,000 جنيه مصري للعملاء الذين يحصلون على قروض شخصية بغرض شراء مديونياتهم من البنوك الأخرى، كما يقدم أيضاً لعملاء قروض السيارات بوليصة تأمين أول سنة مدفوعة مقدماً بحد أقصى 6 الآف جنيه مصري.

وقال برو أن البنك يوفر لعملاء قروض السيارات بالإضافة لعرض الحملة تمويل يصل إلى ١٠٠٪

من قيمة السيارة بقيمة قرض تصل إلى ٣ مليون جنيه مصري وخطط سداد مرنة تصل إلى ٨٤ شهر وأسعار فائدة تنافسية بمستندات بسيطة وغير معقدة. ولعملاء القروض الشخصية يقدم البنك أسعار فائدة تنافسية، مرونة في سداد الأقساط تصل إلى ۱٤٤ شھر، قيمة القرض قد تصل الى ثلاثة مليون جنیھاً مصرياً، تأمين مجاني علي الحياة طوال مدة القرض وذلك بالإضافة لعرض الحملة التسويقية.

وأطلق بنك الإمارات دبي الوطني– مصر أيضا في يناير الماضي ولمدة ثلاثة أشهر حملة البطاقات والقروض بمميزات حصرية حيث أتاحت للعميل سداد بطاقته الائتمانية أو مديونياته من اي بنك أخر، مع منح كاش باك بحد اقصى يصل إلى 15 ألف جنيه مصري مع فترة سداد مرنة للقرض قد تصل إلى ١٠ سنوات، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان مجانية مدى الحياة وبدون مصاريف إصدار.

ردإعادة توجيه



[ad_1]

By ahram