رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أعلن كايرو فيستيفال سيتي مول الوجهة الرائدة في مجال الترفيه والتسوق عن آخر مستجدات مشروعه التوسعي الجديد “فيستيفال افينيو”، والتي سبق وتم الإفصاح عنه عام 2019، لتصل استثماراته لحوالي  2 مليار جنيه.

 

وسعيًا من كايرو فيستيفال سيتي مول إلى منح الزائرين تجربة جديدة فريدة من نوعها ومبهجة تساعدهم على الاستمتاع بوقتهم مع تسهيل عملية البيع والشراء، أعلن عن ضخ استثمارات جديدة تبلغ 200 مليون جنيه بهدف تجديد وتطوير المول، ليواكب تطورات واحتياجات الزائرين وأصحاب المتاجر والعلامات التجارية.

وتشمل المرحلة الأولى من إعادة التطوير والتجديد للمول الحالي، والتي بدأت هذا الشهر ومن المقرر الانتهاء منها في نهاية 2021، تحسين الأرضيات والرؤية العامة لتوضيح مساحات المول من خلال إزالة وتقليل حجم الأعمدة وحواجز داخل المناطق الرئيسية كما تضم التجديدات تغيير مناخ المول من خلال جعله أكثر إشراقًا، بالإضافة إلى إدخال العنصر الرقمي من خلال توفير فرص وأدوات التسويق الرقمي للعلامات التجارية لدعم المستأجرين وأصحاب المتاجر وشركاء المول في التواصل مع الزائرين من خلال استعراض منتجاتهم.

أما عن مشروع فيستيفال افينيو فسيضم أكثر من 80 متجراً جديداً و15 منفذاً للأطعمة والمشروبات وعدد هائل من العلامات التجارية العالمية، وستحقق مجموعة الفطيم عن طريق المشروع الجديد قيمة مضافة للمركز التجاري الحالي الذي فاز بثلاث جوائز RECON في عام 2019 – بالإضافة إلى إجراء تغييرات جذرية في سوق المراكز التجارية عن طريق توفير خدمات متنوعة للمتسوقين من المتاجر والعلامات التجارية الفاخرة.
وتعليقًا على الحدث، قال تيموثي إرنست الرئيس التنفيذي لمجموعة “الفطيم مولز” ان المنافسة المتزايدة في مجال تجارة التجزئة تدفع العاملين بالقطاع الي ابتكار طرق جديدة مبدعة ومختلفة لتسهيل عملية التعامل مع العملاء والتواصل معهم باستمرار، وذلك لتحقيق النجاح وتقديم تجربة تسوق مختلفة تتناسب مع التغيرات والاحتياجات التي يشهدها السوق المصري حاليًا، ولذلك نعمل دائمًا على الابتكار والتطوير وضخ الاستثمارات في هذا السوق الواعد لتعزيز مكانتنا وتقديم كل ما هو جديد لعملائنا”.

أما بالنسبة للتجديد، تابع أرنست قائلاً: “كان من المهم جدًا منح المول طابع جديد من

خلال إجراء عملية تطوير وتجديد ذلك لتقديم عناصر تصميم مبتكرة وأجواء عصرية وعلامات تجارية مرغوبة ترحب بالزائرين وتحسن من تجربة التسوق في المول بشكل عام، فهدفنا الأساسي هو أن يشعر الفرد عند زيارة المول بالراحة النفسية والبهجة وبأن تجربة التسوق لدينا تختلف عن أي تجربة أخرى”.
واختتم بقوله: ” فخورون بالاستثمار الكبير المستمر في مصر، التي اصبحت مركز متنامي لمشروعات البيع بالتجزئة، ويسعى “فيستيفال أفينيو” إلى تعزيز تلك التجارة في مصر، بحلول الربع الأول من عام 2023 الذي سيشهد انطلاق المشروع.”
وفي حديثه عن آخر تحديثات البناء وتحسينات المول التجاري، قال إرنست: “على الرغم من الظروف الاستثنائية التي أثرت على الأنشطة والمشروعات الجارى تنفيذها في مختلف القطاعات والصناعات، الا اننا نرفع شعار الالتزام بإستكمال خطة “فيستيفال أفينيو” وتسليم المشروع في موعده، موضحا ان كايرو فيستيفال سيتي مول يتعاون جنبًا إلى جنب مع شركائه الاستراتيجيين القادرين في دعم اطقم العمل في الالتزام والوفاء بمواعيد التسليم مع تطبيق أعلى معايير الإجراءات الاحترازية، ويعد هذا الإنجاز بمثابة شهادة على العمل الجاد والتعاون بين شركائنا لتقديم مستوى تسويق عالمي.”

وسيعمل فيستيفال افينيو على تطوير نطاق المول التجاري الحالي عن طريق تقديم مجموعة متنوعة من منافذ الطعام في المناطق الداخلية والخارجية التي تقدم المأكولات المحلية والعالمية، مع قاعة طعام دولية تبلغ مساحتها 1600 متر مربع. كما سيمنح فيستيفال أفينيو أكثر من 1000 مكان إضافي لساحة انتظارالسيارات حيث سيكون قادرًا على استيعاب 7800 سيارة لتسهيل عملية انتظارالسيارات مما سيوفر للزائرين الوقت.
وسيوفر الامتداد وجهة عالمية للتسوق والترفيه حيث سيتوفر مجمع ترفيهي مرتفع ضمن التوسعات الجديدة للألعاب والأنشطة لجميع الفئات العمرية وسيقدم مفهومًا جديدًا للترفيه في مصر، وسيقدم فيستيفال أفينيو علامات تجارية فاخرة جديدة داخل مصر،

مما يزيد من تجربة التسوق مع مجموعة من ماركات الأزياء من الساعات والمجوهرات إلى الأزياء الرجالية والنسائية.
وأعلنت المجموعة عن وصول علامات تجارية جديدة مرغوبة كثيرًا كجزء من التوسع مثل Burberry و Salvatore Ferragamo و Moschino و Zegna و Tod’s و OMEGA و Le Collezione و Red Valentino و Versace Couture و Karl Lagerfield و Cole HaanوFurla وCarolina Herara وEmporio Armani وTory Borch وPhilip Plien و Elizabeth Franchi وRoberto Cavalli Sport وFila وNike وDsquared2 وغيرهم.
-انتهى-
عن كايرو فستيفال سيتي 
كايرو فستيفال سيتي مجتمع مثالي متعدد الاستخدامات يمتد على مساحة تزيد عن 3 ملايين متر مربع، ويحتل موقع استراتيجي في مدخل مدينة القاهرة الجديدة، واضعًا معايير جديدة كليًا للوجهة الأفضل للتسوق والترفيه. كايرو فستيفال سيتي يقدم لسكانه شقق وفيلات سكنية فاخرة، ومكاتب عمل متميزة، وعددًا من الفنادق العالمية المشهورة، والمدارس الدولية، وأيضَا معارض السيارات؛ كل ذلك داخل مجتمع هادئ يجمع بين الراحة والرفاهية، ويتميز بمناظر خلابة متمثلة في الحدائق المتعددة، والممرات المتداخلة التي تربط المناطق المختلفة بالمدينة، بالإضافة إلى المراكز التجارية التي تقدم أنشطة ترفيهية تناسب أذواق العائلات المختلفة. صمم كايرو فستيفال سيتي بطريقة حرفية تربط المناطق والمرافق المنتشرة حول المشروع بطريقة متناغمة مع مراعاة أدق التفاصيل، ليوفر تجربة متميزة للسكان والزائرين.
تأسس كايرو فستيفال سيتي مول عام 2013، ليصبح الوجهة الأولى للتسوق والترفيه على مستوى القاهرة. يمتد كايرو فستيفال سيتي مول على مساحة 160,000 متر مربع، تضم 300 محل تجاري، 95 مطعم وكافيه متداخل مع المنطقة المخصصة لكارفور هايبر ماركت، ومتجر رئيسي لهوم فرنتشر، و2 متجر متعدد الأقسام، بإجمالي مساحة 10,755 متر مربع، بالإضافة إلى جراج يستوعب 7000 مكان لوقوف السيارات.

 

يقدم كايرو فستيفال سيتي مول عدد كبير من العلامات التجارية، منها “أيكيا”، و”كيدزانيا” المتواجدة حصريًا في المول فقط. 
عن مجموعة الفطيم
تأسست مجموعة الفطيم في الثلاثينيات من القرن الماضي (1930s) كشركة تجارية، وهي اليوم واحدة من الشركات الإقليمية الخاصة بمحفظة كبيرة من المشروعات والخدمات المتنوعة والمتطورة، ويقع مقرها الرئيسي في دبي، بالإمارات العربية المتحدة.
تمتلك مجموعة الفطيم 4 أقسام عاملة بقطاع السيارات، والخدمات المالية، والتطوير العقاري، وتجارة التجزئة. توظف المجموعة أكثر من 42,000 عامل حول 29 دولة في منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا؛ ولديها أكثر من 200 شريك من العلامات التجارية المبدعة حول العالم.اهتمام الفطيم بريادة الأعمال والتركيز على الاحتياجات المتغيرة للمستهلك في المجتمعات التي تعمل بها، هو ما يساهم في زيادة نمو المجموعة وتوسعها. 
تستمر مجموعة الفطيم في إثراء حياة عملائها كل يوم متمسكة بقيم الاحترام، والتميز، والتعاون، والنزاهة.
 



[ad_1]

By ahram