رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي قراراً جمهورياً لسنة ٢٠٢٠ بتعيين الدكتور محمود أحمد ذكى محمد رئيسًا لجامعة طنطا.
جدير بالذكر أن الدكتور محمود ذكى حصل على درجة بكالوريوس الهندسة المعمارية من كلية الهندسة جامعة القاهرة في عام ١٩٨٧ ، ودرجة الماجستير في عام ١٩٩٢ ثم درجة دكتوراه الفلسفة في تطبيقات الذكاء الاصطناعي في تصميم المستشفيات في عام ١٩٩٥.
تدرج الدكتور محمود ذكى في الوظائف العلمية، حيث عُيّن مدرساً للعمارة والتصميم المعماري فى عام ١٩٩٥ ، ثم أستاذًا مساعدًا بقسم الهندسة المعمارية في عام ٢٠٠٠، ثم أستاذًا للعمارة والتصميم المعماري فى عام ٢٠٠٦.
شغل ” ذكى ” العديد من المناصب الإدارية  بكلية الهندسة جامعة طنطا، حيث تولى رئاسة قسم الهندسة المعمارية اعتباراً من عام ٢٠١١

حتي يناير ٢٠١٩، وعضواً باللجنة الدائمة لترقيات الأساتذة والأساتذة المساعدون بالمجلس الأعلي للجامعات اعتباراً من عام ٢٠١٣ حتي  ٢٠١٧ ، ليشغل بعد ذلك منصب عميد كلية الهندسة جامعة طنطا منذ يناير ٢٠١٩ .
ويعد الدكتور محمود ذكى أحد الاستشارين الدوليين للعديد من الجهات والمنظمات الدولية منذ ٢٠٠٦ في مجال تصميم وتخطيط المستشفيات ودراسات الجدوي الاقتصادية للمشاريع الكبري وتطوير إدارة  الأعمال، وله العديد من الأبحاث المنشورة فى الدوريات المحلية والإقليمية والدولية، وترأس عدة مؤتمرات محلية ودولية.
 



[ad_1]

By ahram