رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 كشفت إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الأيام المقبلة، مؤكدة أن البلاد تشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية بدأت أمس ومستمرة حتى الأربعاء المقبل.

 وأضافت شاكر خلال لقائها عبر فضائية “إكسترا نيوز”، اليوم الإثنين، أن البلاد شهدت أمس ارتفاعًا في درجات الحرارة أعلى من المعدلات الطبيعية، ووصلت درجة الحرارة

العظمى على القاهرة إلى 27 درجة، إضافة إلى نشاط للرياح المثيرة للرمال والأتربة.

 وأوضحت، أنه من المتوقع أن تستمر اليوم الرياح المثيرة للرمال والأتربة على معظم الأنحاء، ما يتسبب في انخفاض الرؤية الأفقية، خصوصًا على الطرق السريعة والصحراوية، لافتة إلى وجود فرص لتساقط الأمطار على السواحل الشمالية للبلاد.

 وذكرت أنه من المتوقع أن تنخفض درجات الحرارة غدًا وبعد غد، على أن تصل درجة الحرارة العظمى على القاهرة إلى 19 درجة، مع استمرار الرياح المثيرة للرياح والأتربة.

 وأشارت إلى استمرار سقوط أمطار من متوسطة إلى غزيرة على السواحل الشمالية، وأمطار متوسطة على محافظات الوجه البحري، بينما تكون خفيفة على بعض المناطق بالقاهرة، غدًا الثلاثاء، مضيفة أنه من المتوقع أن تتزايد الأمطار بعد غدٍ الأربعاء على القاهرة مع استمرارها على السواحل الشمالية ومحافظات الوجه البحري.

شاهد الفيديو..



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *