رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أعلنت الدكتورة سحر وهبي مقرر المجلس القومي للمرأة بسوهاج عن تشكيل غرفة عمليات على مدار يومي انتخابات الإعادة بمجلس النواب 2020 بمقر الفرع لمتابعة سير العملية الانتخابية وتلقي أي شكاوى من السيدات والفتيات والعمل على حلها وتذليل العقبات.
وقالت مقرر فرع المجلس القومي للمرأة بسوهاج أنها ناشدت سيدات وفتيات المحافظة ممن لهن حق التصويت الانتخابي أن يخرجن بكثافة هن وجميع أفراد أسرهن للمشاركة فى انتخابات مجلس النواب 2020 

وممارسة حقوقهن الدستورية .
وأضافت الدكتورة سحر أن فرع المجلس بسوهاج قد نظم حملة طرق الأبواب بعنوان “صوتك لمصر بكرة” والتي نفذتها الرائدات الريفيات، ومتطوعي الجمعيات الأهلية، بمشاركة عضوات وأعضاء المجلس، لحث السيدات والفتيات على المشاركة في الانتخابات .

وكان اللواء طارق الفقي محافظ سوهاج قد ترأس لليوم الثاني على التوالي غرفة العمليات الرئيسية المنعقدة بديوان عام

المحافظة لمتابعة سير انتخابات جولة الإعادة لمجلس النواب 2020 معلنا عن فتح جميع اللجان الفرعية وانتظام عملية الاقتراع مع بداية اليوم الثاني للانتخابات . 

وأوضح ” الفقي ” أن اليوم الأول لانتخابات الإعادة مر دون أي معوقات على مستوى جميع اللجان الفرعية والبالغ عددها 1081 لجنة فرعية على مستوى المحافظة، حيث لم تتلقى غرفة العمليات الرئيسية أي بلاغات على مدار اليوم . 

يذكر أن إجمالي عدد الناخبين بسوهاج يبلغ 3 مليون و74 ألف و205 ناخب وناخبة وتضم المحافظة 8 دوائر انتخابية و688 مركز انتخابي و1081 لجنة فرعية .



[ad_1]

By ahram