رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

يغادر الفريق الأول لكرة القدم  بنادي أسوان القاهرة متجها إلى الإسكندرية، غداً الأحد لإقامة معسكر مغلق، استعداداً لمباراة المصري البورسعيدي ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

ويأتي هذا في إطار استعداد أبناء الجنوب لمواجهة الفريق البورسعيدي المقرر لها السابعة ونصف من مساء يوم الإثنين، بإستاد برج العرب بالدوري الممتاز.

ويختتم الفريق تدريباته بالقاهرة على ملعبه غداً الأحد ثم يتجه للإسكندرية بناءً على تعليمات الجهاز الفني بقيادة سامي الشيشيني .

يخضع لاعبو أسوان لإجراءات تحليل “رابيد تيست” للكشف عن فيروس كورونا، اليوم السبت، ويسعى أبناء

الجنوب لمواصلة العروض القوية والمفاجآت بعد حصد العلامة الكاملة في أول مباراتين أمام إنبى والطلائع.

ومن جانبه، قال سامي الشيشيني المدير الفني لفريق أسوان، اقدم الشكر للاعبي الفريق بعد الأداء جيد، مؤكداً أنه يتعامل مع كل مباراة على حدة، وقبل بداية الدوري كل الأندية كانت طمعانه في أسوان، ذلك بعد رحيل الهيكل الأساسي للفريق وكونت فريق جديد بالتعاون مع باقي الجهاز الفني، ولم نحصل على راحة خاصة أن الوقت ضيق،

ولذلك أشكرهم.

أضاف: كنت بلعب مباراة اليوم فى حدود إمكانياتي، وبحيي طارق العشري لأن حصله غيابات مؤثرة، كل الفرق عندها إمكانيات أعلى مننا ولذلك انا بعمل على أساس إمكانياتى.

أردف: هيثم الفيل من اللاعبين أصحاب الخبرات، لم يبدأ المباراة الماضية ولكن بدأ هذه المباراة ونجح فى استغلال الفرصة التى أتيحت له، لأننا كفريق لن تأتى لنا الكثير من الفرص ولذلك أشكر اللاعبين أنهم من الفرص البسيطة التى أتيحت لهم نجحوا فى تسجيلها.

وعن عدم احتفاله أو إظهار السعادة عقب تحقيق الانتصارات قال الشيشينى: اللى بيحصل صفحة وتتقفل مش طبيعى بالنسبة لنا اللى بيحصل، ماتشين مش هما الدوري والفرحة تكون فى نهاية الدوري وليس الآن، ماقدرش أفرح دلوقتى وأنسى باقى المباريات.



[ad_1]

By ahram