رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تواصل النيابة العامة بمدينة 6 أكتوبر، تحقيقاتها مع 4 متهمين بقتل صاحب مزرعة، بسبب خلافات بينهم، واستعجلت النيابة تحريات الأجهزة الامنية للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة، وكانت النيابة قد أمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

 

وكشفت التحقيقات التي أجرتها النيابة أن المتهمين كانوا يعملون بالمزرعة المملوكة للمجنى عليه، وأنه حدثت بينهم خلافات مالية وأخرى متعلقة بالعمل، دفعت المجنى عليه لطردهم.

 

وأوضحت التحقيقات أن المتهمين قرروا التخلص من صاحب المزرعة، وأعدوا أسلحة نارية لذلك، وترصدو له، وفور أن شاهدوه أطلقوا تجاهه عدة طلقات نارية استقرت أحدها فى رأسه فسقط على الأرض غارقًا فى دمائه، وفر المتهمون من مسرح الجريمة.

 

كما كشفت التحقيقات، أن أجهزة الأمن بمديرية أمن الجيزة، تلقت بلاغا يفيد مقتل أحد الأشخاص داخل المزرعة الخاصة به،

بمدينة 6 أكتوبر، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن المجني عليه، يمتلك محلات أطعمة، مصاب بأعيرة نارية، وأن 4 أشخاص يعملون خفراء “خاص”، وراء ارتكاب الواقعة، بسبب خلاف على عملهم بالمزرعة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليهم. وأمرت النيابة العامة بتشريح جثة المجنى عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية التكميلية حول الواقعة وتحفظت على فوارغ الطلقات التى أطلقها الجناة على الضحية، وأمرت بإرسالها للمعمل الجنائي لفحصها، وكتابة تقرير عنها.



[ad_1]

By ahram