رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

قال الدكتور طارق سليمان طبيب المنتخب الوطني السابق لكرة القدم إن اعتماد الاتحاد الافريقي ” الكاف ” على نتيجة المسحة السريعة r PCR  فاشل لأنه لايعني ان اللاعب مصاب بفيروس كورونا . 
و أشار الدكتور سليمان إلي أنه لابد من وجود أعراض علي المصاب بالفيروس ويجب الاعتماد على اختبار الخلية لإثبات ان اللاعب مصاب بالفعل وقادر على العدوى لكي يتم عزله . 
و أضاف طبيب المنتخب السابق أن الضحية منتخب الشباب لكرة القدم المتواجد

في تونس حاليا وهذا ماحدث مع محمد صلاح والنني لأنهم اشتركوا مع ان انديتهم بمجرد عودتهم إلي إنجلترا فيما حرم منتخب مصر من مشاركتهم مع توجو في مباراة كانت في غاية الأهمية .
وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” اعتبار المنتخب الوطني للشباب منسحبًا أمام منتخب ليبيا، بعدما جاءت قائمة المباراة من دون العدد المطلوب لإقامة اللقاء بين المنتخبين، ضمن بطولة شمال أفريقيا المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بموريتانيا العام المقبل.

احتسب كاف اللقاء لصالح منتخب ليبيا بعدما أصيب عدد كبير من لاعبي منتخب الشباب وربيع ياسين المدير الفنى بفيروس كورونا.

وكان توجه منتخب الشباب، منذ قليل، إلى ملعب مباراته أمام ليبيا، المقرر انطلاقها بعد قليل، بالجولة الأولى للفراعنة ببطولة شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأفريقية للشباب 2021 بموريتانيا.

وجهز الجهاز الفني لمنتخب الشباب، قائمة اللاعبين الجاهزين، لحسم أمر المباراة، سواء بوجود عدد كافٍ من اللاعبين لإقامة اللقاء، أو عدم إقامته، حيث تم تأجيل المباراة لمدة نصف ساعة، لحين اتخاذ كاف القرار النهائي الخاص بالمباراة.



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *