رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تمكنت مباحث مكافحة المخدرات بسوهاج، من ضبط ٣ عاطلين بحوزتهم كميات متنوعة من المواد المخدرة، متخذين من مراكز المحافظة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وتم التحفظ على المضبوطات.

 

البداية عندما تلقى اللواء دكتور حسن محمود، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا من اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتمكن ضباط وحدة مكافحة

المخدرات بالمديرية من ضبط ٣ عاطلين لقيامهم بالاتجار في المواد المخدرة.

 

وبحوزتهم ٤٣ لفافة من الشابو المخدر، و٢٥ قطعة لجوهر الحشيش، و٣٠ قرص من التامول المخدر. وبمواجهتهم اقروا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الاتجار، حرر المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.



[ad_1]

By ahram