رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة البيئة والمسطحات المائية، في مجال مكافحة وضبط كافة مخالفات قانون البيئة (دخان كثيف، مكبرات صوت، آلات تنبيه، إلقاء مخلفات بالطريق العام، تلوث المجرى المائي لنهر النيل) عن ضبط 4 عيادات بيطرية “بدون ترخيص” بنطاق مديرية أمن القليوبية.

 

وتمكنت الجهود من ضبط 14 قضية إتجار في الأعلاف الحيوانية والأدوية البيطرية “بدون ترخيص بنطاق عدد من مديريات الأمن” بالمخالفة لقانون الثروة الزراعية والحيوانية. وأسفرت الجهود في مجال حماية الثروة السمكية عن ضبط

94 قضية متنوعة بنطاق “المنطقة المركزية – عدد من مديريات الأمن”، وفى مجال حماية البيئة تم ضبط 111 قضية “إلقاء مخلفات بالطريق العام – منشأة بدون سجل بيئى” بنطاق عدد من مديريات الأمن، وفى مجال حماية منافع الرى والصرف تم ضبط 5 قضايا مخالفة لقانون الرى والصرف، بنطاق عدد من مديريات الأمن.

 

ونجحت الجهود في مجال حماية نهر النيل والمجارى المائية في

ضبط 16 قضية تعديات على نهر النيل والمجارى المائية .. بنطاق عدد من مديريات الأمن .. بالمخالفة لقانون حماية نهر النيل والمجارى المائية، وفى مجال حماية الملاحة الداخلية تم ضبط 6 قضايا “عدم اكتمال أدوات الإطفاء والإنقاذ – حمولة زائدة” بنطاق المنطقة المركزية، وضبط 12 قضية “عدم اكتمال أدوات الإطفاء والإنقاذ – مخالفة شروط التراخيص – عدم وجود التراخيص الملاحية ” بنطاق عدد من مديريات الأمن.

 

جاء ذلك في إطار استراتيجية وزارة الداخلية، وتوجيهات وزير الداخلية اللواء محمود توفيق بمواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومواجهة كافة أشكال الجريمة بشتى صورها.
 



[ad_1]

By ahram