رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 كشف مصدر مسؤول في لجنة الحكام باتحاد الكرة سبب تعيين حكم الفيديو وحامل الراية نفسهما في مواجهتي طلائع الجيش أمام الزمالك والأهلي في نصف نهائي ونهائي كأس مصر.

 قال المصدر إن لجنة الحكام تحرص على انتقاء أفضل العناصر لديها مثلما يفعل المدربون في المباريات الكبيرة دائماً.

 وتابع أنه لا يوجد مخالفة لائحة أو قانونية في تعيين حكم الفيديو نفسه أو المساعد مباراتين متتاليتين، خصوصًا أنها مباريات في مراحل حاسمة ببطولة كأس مصر.

 كانت لجنة الحكام عينت طارق مجدي حكمًا للفيديو، وأحمد حسام طه مساعدًا في مباراتي طلائع الجيش أمام الزمالك بنصف النهائي، ثم أمام الأهلي في النهائي.

في السياق نفسه، رد مسؤولو لجنة

الحكام باتحاد الكرة على الهجوم الذي تعرض له الحكم محمد الحنفي بعد رد فعله على إهدار محمد مجدي اأفشة لاعب الأهلي ركلة الجزاء أمام طلائع الجيش في نهائي كأس مصر.

 وقال مسؤولو اللجنة إن الحنفي أتى بهذه الحركة تعبيرًا عن أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى، وهو أمر معروف في الوسط التحكيمي.

 ونفى مسؤولو اللجنة أن يكون رد فعل الحنفي كما تردد بسبب حزنه من ضياع الركلة، حيث إن هذه الأمور تثار على مواقع التواصل الاجتماعي فقط، لكن الحكام ليس لديهم انتماءات.

 حرص اتحاد الكرة، برئاسة عمرو الجنايني، على تهنئة الأهلي بفوزه ببطولة كأس مصر للمرة الـ37 في تاريخه.

 وقال اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:

“يتقدم الاتحاد المصري لكرة القدم، برئاسة عمرو الجنايني، بخالص التهنئة إلى النادي الأهلي وفريقه الكروي بمناسبة فوزه ببطولة كأس مصر لموسم 19-2020.

كما يتقدم بخالص التقدير لنادي طلائع الجيش وفريقه الكروي على آدائه الرائع في المباراة النهائية للبطولة.

 ويتقدم الاتحاد المصري بهذه المناسبة إلى جميع الأندية المصرية وجماهير الكرة المصرية بالتهنئة على نجاح موسم شاق وإنجاز مسابقاته المحلية بنجاح رغم الحالة الاستثنائية التي عاشها العالم خلاله، وهو الأمر الذي يستوجب تقديم الشكر إلى جميع الجهات المعنية التي كانت حريصة على استكمال الموسم والحفاظ على مقدرات الكرة المصرية.

 ويأمل الاتحاد المصري لكل أعضاء المنظومة الكروية في تحقيق مزيد من النجاحات خلال الموسم الجديد الذي سينطلق خلال أيام قليلة”.



[ad_1]

By ahram