رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

فاز فريق نادي الزمالك لكرة القدم مواليد ٢٠٠٦ على المقاصة ،  بهدفين مقابل هدف في المبارة التي جمعت الفريقين اليوم على ملعب القرية الرياضية ديمو بالفيوم ، وذلك في إطار الجولة السادسة ، من منافسات  المجموعة الثانية لبطولة الجمهورية للناشئين.

 

أحرز أهداف الزمالك ايمن أمير عبد العزيز ،  علي أحمد جمال .

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الفريق الي ١٠ نقاط في المركز الثاني ، خلفا لانبي الذي يتصدر المجموعة برصيد ١٣ نقطة

.

 

ويقود الفريق  أحمد كمال  مديرا فنيا  ، ويعاونه احمد عبدالله ، احمد المرغني ،  مصطفى غراب مدرب حراس مرمى ،  سيد صلاح إداري الفريق.

 

من جانبة اشاد أحمد كمال المدير الفني للفريق ، بأداء وروح اللاعبين اليوم ، وفي الفترة الاخيرة بشكل عام  ، من خلال الفوز اليوم للمباراة الثانية علي التوالي واعادة تصحيح المسار الصحيح وهو الفوز 

.

 

وشدد كمال علي ان لاعبوا الفريق استعادوا كثيرا  من المستوي المعروف لهم والامكانيات التي يتمتعون بها  ، من خلال تقديم شكل قوي خلال اللقاءات الأخيرة والتعزيز بالفوز .

 

وأضاف ان الهدف القادم هو العودة الي المركز الأول  وتصدر المجموعة  ، ومن ثم الوصول الي الوصول الي المراحل الأخيرة والفوز بالبطولة .

 

واختتم ان الهدف الاسمي والوضع الطبيعي للزمالك دائما هو التتويج وهو ما نسعي لتحقيقة من خلال الفوز بهذة البطولة ، خاصة ان الفريق يضم مجموعه من اللاعبين علي اعلي مستوي وهم مستقبل النادي ، بجانب زملائهم بمختلف فرق الناشئين بالنادي.



[ad_1]

By ahram