رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تفقد اليوم الأحد أحمد الشطوري رئيس الوحدة المحلية بحي الكوثر شمال شرق محافظة سوهاج مشروع محطة الصرف الصحي رقم 3 الخاصة بالإسكان الاجتماعي بأرض حمام السباحة ومحطة الصرف الصحي رقم 4 الخاصة بالمرحلة الخامسة لإسكان الشباب والوصلات الداخلية للصرف الصحي بالمرحلة السادسة لإسكان الشباب.

وفي سياق متصل قال أحمد الشطوري أنه جرى متابعة مشروع إنشاء عدد 10 أنوال نسيج يدوى بمنطقة النسيج الجديد ومتابعة أهم الأعمال التي تمت في مدافن أخميم بحي الكوثر من تركيب بلاط أنترلوك ومسجد وغرفة حراسة.

ووجه رئيس حي الكوثر بضرورة سرعة الانتهاء من هذه المشروعات في المواعيد المحددة لها كما جرى متابعة أهم الأعمال التى تمت بالحملة الميكانيكية الجديدة الخاصة بالوحدة المحلية لحي الكوثر.

وقال الشطوري بأن هذه الجولة تأتي في إطار تنفيذ توجيهات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم بضرورة المتابعة المستمرة للمشروعات الجاري تنفيذها وتذليل كافة العقبات أمامها وتلافى الملاحظات بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية وإنهائها في مواعيدها المحددة.

جدير بالذكر أن فريدة سلام رئيس الوحدة المحلية لحي غرب مدينة

سوهاج أعلنت عن استمرار أعمال الرصف بنطاق حي غرب.

وقالت رئيس الحي أن أعمال الرصف في شارع السكة الحديد القبلي والذي يربط بين نجع مطرود والشيخ عطي أعلى موقف المشاه بطول 259 متر أوشكت على الإنتهاء وبلغت نسبة الرصف أكثر من 80 %.

كما أن الوحدة المحلية لمركز ومدينة جهينة شمال غرب محافظة سوهاج تواصل أعمال توصيل خط المياه المغذي لوحدة المرور ومراجعة التوصيلات الداخلية لتشغيلها وذلك بالتنسيق مع فرع شركة مياه الشرب والصرف الصحي بجهينة.

وقال رئيس مركز ومدينة جهينة أن ذلك يأتي ضمن خطة الوحدة المحلية لتوصيل المرافق للوحدة تمهيداً لافتتاحها لرفع العبء عن المواطنين وتخفيف الزحام على وحدة مرور طهطا.



[ad_1]

By ahram