رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أدان عمرو الحوي المحامي رئيس لجنة شباب حزب الوفد بالقليوبية موقف البرلمان الأوربي من مصر وتدخله غير المقبول في الشئون الداخلية
بحجه حقوق الإنسان.

وأكد الحوى أن تلك المزاعم ماهى إلا محاولة لإستهداف مصر وتشويه جهودها وإنجازاتها ونجاحاتها غير المسبوقه في ملف حقوق الإنسان، مضيفا أنه يرفض هذه المحاولة المأجورة لتصدير صوره تسىء الى مصر وتظهرها بما لايليق بها فى ظل ما نعانيه من إرهاب الجماعات المتطرفة.

وفى نفس الوقت تجاهل هذا البرلمان الأوروبى مايحدث في

دول أخري من قمع وإرهاب، ومايحدث منهم هم من تدخلات غير مشروعة في دول مستقلة ادي الي سقوطها وإشاعة الإنفلات وتأييد جماعات إرهابية تقوم بمذابح ضد الشعوب.

وقال رئيس لجنة شباب الوفد : هل تناسوا ماقاموا به في ليبيا من تدمير كامل وإشاعة الفوضى والقضاء علي الدولة وأسر رئيسها ثم قتله وتدمير بلدان أخرى، وأين هم مما تقوم به

تركيا وقطر وإسرائيل من انتهاكات مستمرة، وأين هم من الجماعات الإرهابية التى تستهدف مصر.

وأضاف عمرو الحوى أن هذا البرلمان تحركه قوى الشر التي تريد النيل من مصر بدلا من التصدى للفكر المتطرف والجماعات الإرهابية والدول الداعمة للإرهاب، مطالبا جميع طوائف الشعب المصري بالوقوف خلف القيادة السياسية لعدم اعطاء المتربصين بالوطن أى فرصة للنيل منه.

وأضاف عمرو الحوى : ظهرت في الأونة الاخيرة حملة ممنهجة تعد تدخل غير مقبول في الشأن المصري وفرض الوصاية علي الحكومة المصرية وبما يعتبر تدخلا سافرا في الشأن المصري  وأمرا  يتنافى مع المواثيق الدولية ومع سيادة مصر على أراضيها.



[ad_1]

By ahram