رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

شهد طريق الفيوم اليوم الجمعة، حالة من تباطئ في الحركة المرورية أمام المتجه من ميدان الرماية إلى الفيوم، كما ظهرت كثافة مرورية بسيطة في المتجه إلى طريق الواحات فى الاتجاهين، مع تكثيف مكبر من الخدمات المرورية.

وعززت الإدارة من خدماتها المكبرة والتي استهدفت شوارع وميادين المحافظات، خشية من تكدسات الظهيرة التي تشهدها الطرق والميادين.

وتنشر الإدارة الخدمات المرورية أعلى

محاور القاهرة للعمل على إزالة أى أعطال مرورية، أوحوادث تعوق حركة السيارات بشوارع العاصمة، ولتسهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التى يقصودنها.

 

وتناشد الإدارة العامة للمرور،  قائدي المركبات الالتزام بقواعد المرور، وتعليمات رجال المرور حفاظا على سلامتهم من حوادث الطرق. 

تحسباً لسقوط الأمطار تم توزيع 10 سيارات شفط

علي قطاعات القاهرة الأربعة لسرعة الوصول لأماكن تجمع المياه المخطر بها لاسلكيا عن طريق غرفة العمليات ، بالتنسيق مع هيئة الصرف الصحي وهيئة مياه الشرب علي تواجد مندوب 

كما تم التنسيق مع هيئة الاسعاف لتوزيع عدد من سيارات الإسعاف علي القطاعات الأربعة بمعدل أربع سيارات في كل قطاع توزع حسب المناطق الأكثر عرضه للحوادث ، مطالبا المواطنين بالإتصال على  الخط الساخن  136 أو 01155554444 فى حال رصد أى معوقات أو تجمع لمياه الأمطار .



[ad_1]

By ahram