رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنشاه جنوب محافظة سوهاج برئاسة ممدوح عباس حملة مكبرة بإشراف هاني دياب ووائل الشقيري نائبا رئيس المركز لمتابعة لجان الإنتخابات ومتابعة لجنة الفرز والعمل على سرعة تحقيق أعلى مستوى من الخدمات وتقديم كافة الخدمات المطلوبة استعدادا لاستقبال انتخابات الإعادة بمجلس النواب والتي سوف تنطلق غدا الإثنين.
ومن جانبه قال ممدوح عباس رئيس المركز أنه جرى خلال الحملة رفع القمامة والمخلفات الصلبة من محيط كافة

اللجان كما جرى تمهيد وتسوية لجنة الفرز وتجهيزها بكافة وسائل الراحة وتعقيمها وتطهيرها كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
وقال هاني دياب نائب رئيس المركز أن عدد الناخبين بالمنشاه بلغ أكثر من 256 ألف ناخب وناخبة لهم حق التصويت في عملية الإقتراع بمجلس النواب 2020 موزعين على 55 مقر انتخابي ب 92 لجنة فرعية بنطاق المركز.
وشدد رئيس المركز على رؤساء المجالس القروية بتكثيف أعمال النظافة ورفع الإشغالات من محيط اللجان وتطهيرها وتجهيز أماكن انتظار الناخبين أمام مقار اللجان لحمايتهم من أشعة الشمس وتوفير كراسي متحركة بكل لجنة لمساعدة كبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة والحرص على التباعد المكاني بين الناخبين وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.
واكد عباس أن ذلك يأتي بناءا على تعليمات اللواء طارق الفقى محافظ الإقليم بإنهاء كافة الاستعدادات النهائية لانطلاق جولة الإعادة لانتخابات مجلس النواب 2020 وإقامة سرادق أمام اللجان لحماية المواطنين من أشعة الشمس ولمنع التزاحم .



[ad_1]

By ahram