رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

حجزت الدائرة 25 بمحكمة جنايات جنوب الجيزة الحكم على كل من “رضا.ح.ر” والشهيرة بـ”بحرية”، و”سامى.ح.د”، و”شعبان.ز.خ” والمتهمين بحيازة سلاح نارى بدون ترخيص، وسرقة سيارة ملاكي بما بها من منقولات وأموال للحكم في جلسة 2 فبراير 2021.

وجهت النيابة العامة في أمر الإحالة تهمة حيازة سلاح نارى غير مرخص، واتهمت المتهمة الأولى بسرقة سيارة وسلاح نارى، فيما اتهمت المتهمين الثاني والثالث، بإخفاء السلاح المسروق والطلقات النارية.

ودفع مجدي شكرى المحامى ودفاع المتهمة

الأولى، بانتفاء الركن المادى والمعنوى لجريمة السرقة في حق المتهمة؛ لانعدام القصد الجنائى، وكيدية الاتهام وتلفيقه من قبل المجني عليه ووالده، وطلب براءتها مما هو منسوب إليه تأسيسًا على ذلك.

كما دفع بقصور التحقيقات، لعدم تطبيق نص المادة 31 من قانون الإجراءات الجنائية، وعدم عرض المتهمة علي المجني عليه ووالده للتعرف عليها وعدم تفريغ كاميرات مراقبة الخاصة بمزرعة

والد المجني عليه.

كان قسم شرطة ثان الشيخ زايد تلقى بلاغا من صاحب شاب اتهم فيه ربة منزل بسرقة سيارته الملاكى، بالإضافة إلى سلاح نارى مرخص.

بإجراء التحريات، تبين أن الشاب تعرف على المتهمة، وأوهمته بموافقتها على ممارسة الرذيلة معه، ثم وضعت له أقراص منومة، واستولت على سيارته التى كانت تحتوى على سلاح نارى مرخص، إلا أن السيارة تعطلت، مما دفعها لتركها، والاستيلاء على السلاح.

 تمكن رجال المباحث من تحديد هوية المتهمة، وتمكن رجال المباحث من القبض عليها، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وأرشدت عن السلاح المسروق، تحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *