رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أمرت نيابة المرج، بحبس عاطل أيام على ذمة التحقيق، فى اتهامه بحيازة كمية كبيرة من مخدر البانجو، بقصد ترويجها على عملائه، وتحقيق أرباح غير مشروعة، كما أمرت النيابة بسرعة إرسال تقرير المعمل الكميائى حول المضبوطات .

 

وكانت إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة بإشراف اللواء أشرف الجندي مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، تمكنت من إلقاء القبض على عاطل بحوزته 1.6 كيلو بانجو قبل ترويجها على عملائه

بمنطقة المرج.

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا يفيد بتمكن إدارة مكافحة المخدرات بالقاهرة من ضبط “عزت.ع.م” 37 سنة عاطل، ومقيم المنيا، أثناء تواجده بدائرة قسم شرطة المرج.

 

وبتفتيشه عثر بحوزته على 1.6000 كيلو من نبات البانجو المخدر، وسلاح نارى، مبلغ مالى 600 جنية، هاتف محمول.

 

وبمواجهته أعترف بحيازة المخدرات بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 



[ad_1]

By ahram