رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أمرت النيابة العامة بالقليوبية،  بحبس 6 عاطلين من بينهم ربة منزل، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الاتجار في المواد المخدرة، كما أمرت بإرسال المضبوطات للمعمل الجنائي لفحصها وكتابة تقرق واف عنها، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة للوقوف على ظروفها وملابساتها.

كان اللواء فخر العربي، مدير أمن القليوبية، تلقي إخطارا من اللواء حاتم حداد، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود معلومات أكدتها التحريات بقيام عدة

أشخاص بترويج المواد المخدرة على الشباب المتعاطين بمنطقة شبرا الخيمة.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدي، رئيس مباحث المديرية، لسرعة تحديد هوية المتهمين والقبض عليهم.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، تمكن المقدم حازم خيال، رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، من ضبط المتهمين وهم كلا من “م.ا.ا” 32 سنة، عاطل

و”م.ص.خ”، 28 سنة، ربة منزل وبحوزتهما كمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن 300 جرام ومبلغ مالي 4215 جنيها و4 هواتف محمول وسلاح أبيض ” مطواة”.

كما تم ضبط “و.م.ا”، 32 سنة عاطل، و”م.خ.ع”، 27 سنة عاطل، وآخرين، وبحوزتهم كمية من مخدر الشادو و 350 جراما من الاستروكس ، و400 جرام من مسحوق الهيروين المخدر، ومبلغ مالي 380 جنيها، وهاتفين محمول.

وبمواجهتهم اعترافوا بحيازتهم للمضبوطات بقصد الإتجار والمبالغ المالية حصيلة تجارتهم، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة التي تولت التحقيقات، وأصدرت قرارها السابق.



[ad_1]

By ahram