رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أمرت النيابة العامة بمركز دار السلام، بحبس سائق 4 أيام على ذمة التحقيق، لقيامه بإطلاق الرصاص من سلاح ناري بحوزته تجاه زوجته وقتلها بإصابتها بطلق نارى في رأسها، بسبب خلافاته الدائمة معها، وطلبت النيابة استعجال تقرير الطبيب الشرعي حول الحادث، والتحفظ على السلاح المستخدم، وباشرت التحقيق بإشراف المستشار أحمد حلمي، المحامي العام لنيابات جنوب سوهاج.

 

وكشفت التحقيقات وتحريات رجال المباحث، أن المتهم سيئ السير والسلوك ومدمن للمواد المخدرة، وأنه دائم الشجار مع زوجته بسبب كثرة تعاطيه المخدرات، ويوم الجريمة

تشاجر مع زوجته كعادته وتطورت الأمور معه بإطلاق الرصاص على الضحية من «فرد روسي» صناعة محلية فأصابها برصاصة في الوجه من الناحية اليسرى لتلقى مصرعها في الحال.

 

وكان اللواء دكتور حسن محمود، مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مركز شرطة دارالسلام، بورود بلاغ من المستشفي المركزي، بوصول إيمان. ع. أ «26 سنة- ربة منزل»، وتقيم بدائرة المركز، جثة هامدة نتيجة إصابتها بطلق ناري بالوجه

من الناحية اليسرى، فانتقل اللواء عبدالحميد أبوموسى، مدير المباحث الجنائية، وضباط مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، وسؤال والدتها نادية. ص. ن «56 سنة- ربة منزل»، قيام زوج الضحية «هشام. ش. ع – 30 سنة – سائق»، ويقيم بذات الناحية، بالتعدي على المذكورة وإطلاق عيار من سلاح ناري كان بحوزته تجاه الضحية مما أدي إلى إصابتها التي أودت بحياتها، وأشارت التحريات إلى إرتكاب المتهم للجريمة بسبب خلافاته الأسرية المستمرة مع زوجته، وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، عبارة عن فرد روسي محلي الصنع، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

 



[ad_1]

By ahram