رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

قال على جابر رئيس القطاع التجارى بشركة جيتس للتطوير العقارى، إن الشركة حققت مبيعات تعاقدية قياسية خلال شهر واحد فقط بقيمة 590 مليون جنيه بمشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة والسادس من أكتوبر.
وأوضح أن إحدى الشركات الخليجية تعاقدت على وحدات ضمن مشروع أوداز بالعاصمة الإدارية بقيمة 400 مليون جنيه ما يجعلها من أهم صفقات البيع فى السوق خلال شهر

يناير.
وقال إن الشركة وضعت خطة بيعية قوية خلال العام الجارى، إلا أنها حققت خلال شهر يناير مبيعات تجاوزت مستهدف الربع الأول من العام الجارى.
وأشار الى أن قائمة مشروعات الشركة التى تطورها تتضمن مشروع أوداز ومشروع ويست جيت، ومشروع كاتلان بالعاصمة الإدارية الجديدة، وهى مشروعات متنوعة تنفذها الشركة لتلبية احتياجات شريحة أكبر من العملاء، وبما يتناسب مع متطلبات السوق العقارى، لافتا إلى أن نجاح الشركة فى الاستمرار بالسوق هو التعرف المستمر على تغيرات السوق والعملاء المستهدفين.
ولفت الى أنه تم البدء فى تنفيذ الأعمال الإنشائية بمشروع «أكاديا» بالعاصمة الإدارية الجديدة ومن المخطط بدء المرحلة الأولى منه مارس المقبل بإجمالى 500 وحدة سكنية بمبيعات مستهدفة تبلغ مليار جنيه من إجمالى 3 مراحل، مشيرا إلى أن إجمالى استثمارات المشروع تبلغ حوالى 4 مليارات جنيه.



[ad_1]

By ahram