رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

علمت ” الوفد  ” أن جابان توباكو مصر  المملوكه للحكومه اليابانيه تدرس طرح منتجها الجديد من التبغ  المسخن “ploom” بالسوق المصري.

ولم تفصح الشركه عن الميعاد المحدد للطرح هذا ألعام علما  بأن منتج جابان توباكو يتم تداوله فى أكثر من 25 دوله حول العالم منها،  اليابان، فرنسا، سويسرا، وغيرها من الدول الاوربيه ودول جنوب شرق آسيا.

من المتوقع أن يشهد السوق المحلى خلال الفتره القادمه صراعا شرسا بين ثلاث شركات كبرى منتجه للتبغ المسخن ” الهيتينج “وهو  أحدث جيل من التدخين الالكترونى والشركات هى  ، فيليب موريس السويسريه صاحبة ثانى أكبر حصه سوقيه بالسوق

المحلى بعد الشرقيه للدخان ، وأعلنت فى وقت سابق عن طرحها منتجها من ” الايكوس ” ، والشركه الثانيه هى بريتش الإنجليزيه  وأعلنت من عدة أيام عن منتجها الجديد والذى يحمل إسم “جلو” وهى شركه تابعه لشركة ” Bat” الانجليزيه .
وستقوم بريتش بطرح منتجها فى السوق المحلى بكثافه فى السابع عشر من يناير الحالى  ، وقامت الشركه بإنشاء صفحه للمنتج على “”فيس بوك” للترويج للمنتج وإستطلاع آراء المستهلكين.

كما قامت ” بريتش ” بطرح كميات كبيره من المنتج

بالسوق وأجرت” اوفر” على منتج  جلو يتضمن العرض  بيع الجهاز بالإضافه الى 4 علب من  السجائر ال ” neo ” التى ستستخدم مع الجهاز  ويصل سعر العرض إلى 500 جنيها.
اما السعر الحقيقى الذى سيتم  بيع الجهاز به عقب إنتهاء العرض فهو 800 جنيها، وربما  يتضاعف السعر فى حالة تحقيق مبيعات كبيره  منه .

وجهاز بريتش الجديد للتبغ المسخن يشتمل على أربعة الوان هى الأبيض والأسود والاورانج والازرق وتستطيع من خلاله تدخين نحو 20 سيجاره دون تنظيف ،وهو مختلف  عن جهاز ايكوس الخاص بشركة فيليب موريس.والشركه الثالثه التى ستدخل حلبة المنافسه فى التدخين الالكترونى الخاص بالتبغ المسخن هى العملاق اليابانى جابان توباكو والتى قامت خلال الاعوام القليله السابقة يالإستحواذ على بعض الشركات فى عدة دول بهدف تنمية وتنويع  محفظتها الإستثماريه. 



[ad_1]

By ahram