رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 

أعلنت شركة إيليت للاستشارات المالية توقيع أول عقد رعاية ببورصة النيل مع إحدى شركات الأمن والحراسة ونقل الأموال بهدف طرح حصة من أسهمها في بورصة المشروعات الصغيرة والمتوسطة قبل نهاية الربع الأول من العام الجاري 2021، برأسمال مصدر ومدفوع 20 مليون جنيه.

قال تامر حسين، نائب رئيس مجلس إدارة شركة إيليت للاستشارات المالية أن الطرح بهدف زيادة رأس المال إلى 50 مليون جنيه، لتمويل خطط الشركة التوسعية في الصعيد والدلتا.

ومن المقرر البدء في إجراءات الطرح ومخاطبة البورصة المصرية للحصول على الموافقات المبدئية مطلع الأسبوع المقبل، على أن يتم بدء التداول على السهم قبل نهاية الربع

الأول من العام الجاري 2020 – وفقًا لنائب رئيس الشركة.

أعرب سيف عوني عبد العزيز، العضو المنتدب لشركة إيليت للاستشارات، عن سعادته بتوقيع أول عقد رعاية للبورصة النيل، قائلًا ” هذا العقد يعتبر أولى خطوات الشركة لتفعيل رخصة رعاية بورصة النيل التي حصلت عليها مؤخرًا من قبل إدارة البورصة المصرية، وأولى حصاد منتج (Business Clinic) “.

وأطلقت إيليت مطلع العام الجاري 2021 (Business Clinic) بهدف تعظيم دورها في مساعدة شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة لاسيما في ظل دورها الحيوي في الاقتصاد، وهو

عبارة عن جلسات مباشرة مع العملاء من الشركات بهدف تقديم الاستشارات المالية والبدائل والحلول الاستراتيجية في أقل وقت وبتكلفة تتناسب مع هذه شريحة الشركات الصغيرة والمتوسطة – وفقًا للعضو المنتدب للشركة.

وجدير بالذكر أن في عام 2018، قام تحالف استثماري مكون من 12 مساهمَا بتأسيس شركة ايليت للاستشارات المالية، برأسمال 945 ألف جنيه ، وتم خلال العام الماضي زيادة رأس المال المدفوع بالكامل إلى 1.5 مليون جنيه بهدف التركيز على تقديم خدمات الاستشارات للشركات الصغيرة والمتوسطة.

وترتكز استراتيجية الشركة خلال العام الجاري 2021 على تفعيل رخصة راعى بورصة النيل التي حصلت عليها الشركة مؤخرًا وفق القواعد الجديدة المٌقره مؤخرًا من قبل إدارة البورصة المصرية في إطار خطتها لإعادة هيكلة سوق المشروعات الصغيرة والمتوسطة وتعظيم دوره التمويلي المنوط لهذة الشريحة من الشركات .

 

 



[ad_1]

By ahram