رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

كشفت أجهزة الأمن تفاصيل مقتل صاحب سلسة مطاعم الفقير داخل مزرعته بأكتوبر، وتبين أن المتهمين توجهوا إليه لإجباره على الاتفاق معه على حراسة أرضه، إلا أنه اختلف معهم وأطلق عيار ناري من سلاحه في الهواء، فأخرج أحدهم سلاحا وأنهى به حياته.

 

تلقى قسم ثان أكتوبر بأمن الجيزة بلاغا بوجود إطلاق أعيرة نارية بمزرعة أشجار موالح بطريق الواحات دائرة القسم ووفاة  مالكها سن 70 مالك مطعم على إثر إصابته بطلق ناري.

 

توصلت تحريات فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم

مدير الامن العام وبمشاركة مفتشى القطاع وضباط الادارة العامة لمباحث  الجيزة عن أن قيام  ثلاثة عاطلين أشقاء والمتعاقدين على حراسة أحد المواقع “تحت الإنشاء” بذات المنطقة  بالتواصل مع المجنى علية؛ لإجباره علي الإتفاق معهم لحراسة أراضه حيث توجه أحدهم   لمزرعة المجني عليه وبرفقته أربعه عاطلين اخرين مستقلين سيارة جيب بدون لوحات وطلبوا من المجني عليه حراسة مزرعته مقابل مبلغ مالي إلا أنه رفض وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجني عليه بإشهار طبنجة “مُرخصة ” وأطلق منها عيارين ناريين فـي الهواء فأطلق أحدهم تجاهه عيار ناري من سلاح كان بحوزته أحدثت إصابته التي أودت بحياته واستولوا على الطبنجة الخاصة به ولاذوا بالهرب.

 

عقب تقنين الاجراءات تم استهدافهم بمأمورية برئاسة قطاع الأمن العام أسفرت عن ضبط 5 متهمين منهم وبحوزتهم ثلاثة بنادق الية –عدد من الطلقات من ذات العيار.

بمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة  وقرر أحدهم  بقيامة بإطلاق أعيرة نارية تجاه المجنى عليه من بندقية ألية ضبطت بحوزته فأحدث إصابته التي أودت بحياته واستولوا علي طبنجة المجني عليه ولاذوا بالهرب، تم بإرشادهم ضبط الطبنجة الـمُستولي عليها والسيارة المستخدمة في الواقعة.



[ad_1]

By ahram