رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

نجحت الأجهزة الأمنية بالداخلية، فى كشف ملابسات العثور على جثة عامل، وضبط المتهم، وذلك فى إطار جهود الوزارة فى مكافحة الجريمة بشتى صورها وضبط الخارجين على القانون.

التفاصيل الكاملة للواقعة

 

تبلغ لقسم شرطة أول العاشر من رمضان بمديرية أمن الشرقيةبالعثور على جثة أحد الأشخاص (عامل ، مقيم بدائرة قسم ثان العاشر من رمضان) داخل سيارته “ربع نقل” بدائرة القسموبها جرح بالرأس .

 

على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائى برئاسة قطاع الأمن العام وبمشاركة إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية توصلت جهوده إلى تحديد مرتكب الواقعةوهو (عاطل ، مقيم بدائرة القسم) .

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبحوزته (بندقية خرطوش) وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات إعترف بإرتكابه الواقعة وقرر أنه نظراً لكون المجنى عليه شقيق زوج شقيقته ووجود خلافات

بين عائلتيهما دأب خلالها المجنى عليه التعدى عليها ، فعقد العزم على التخلص منه بقتله وفى سبيل تنفيذ مخططه قام بإعداد البندقية الخرطوش المضبوطة بحوزته ، وقيامه بتاريخ الواقعة بإستدراج المجنى عليه والتقابل معه بدائرة القسم وبحوزته البندقية الخرطوش مخفيها بين طيات ملابسهبزعم إنهاء ما بينهم من خلافات وإستقل برفقته سيارته وحال معاتبته تعدى مجدداً على شقيقته بالسب فقام بإطلاق عياراً من البندقية الخرطوش تجاهه محدثاً إصابته التى أودت بحياته وفر هارباً .

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.



[ad_1]

By ahram