رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

لقي موظف مصرعه داخل مسكنه بمدينة 15 مايو بمحافظة القاهرة، بسبب تسرب غاز من سخان الغاز اثناء استحمامه.

 

وتلقي رجال مباحث 15 مايو، بلاغا من غرفة عمليات النجدة بوجود جثة داخل شقة بالعقار الكائن بحي ج، وبالانتقال والفحص تم التقابل مع المبلغ “ع. ح.ح” 38 سنة، حلاق ومقيم ذات العقار محل البلاغ بالطابق الخامس، والذى أفاد أثناء قيامه بالخروج من منزله فوجئ بتسرب المياه

من باب الشقة المقابلة له بذات الطابق فقام بالطرق على الباب، إلا أنه لم يتجاوب أحد، فاتصل بشقيق مالك الشقة “أ. ر”، بدون عمل، 33 سنة، فحضر إلى العقار وقام بكسر باب الشقة، إلا أنه فوجئ بوجود شقيقه مالك الشقة “ح. ر”،37 سنة، موظف بجهاز مدينة 15 مايو ومقيم بمحل البلاغ بذات طابق المبلغ مسجى بالصالة فاقدا للوعي، وغير مرتدي ملابسه.

ووجود انبعاث رائحة غاز من السخان المتواجد بالحمام، فقام بغلق المحبس وعلل عدم ارتداء شقيقه لملابسه لقيامه بالاستحمام وعقب اختناقه من الغاز المتسرب من السخان المتواجد بالحمام.

 

قام بالذهاب الى الصالة في محاولة منه لإحضار هاتفه للاستنجاد به إلا أنه فقد الوعي، وعلى الفور قام بنقله الى مستشفى التقوى وعقب نقله وجد متوفيا ولا توجد اية إصابات ظاهرية بالمتوفي أو آثار بعثرة بالشقة، أو كسر بمنافذ الدخول والخروج او لسرقة في احد محتويات الشقة.



[ad_1]

By ahram