رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

 ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم الثالث بنشر مقاطع فيديو تتضمن عبارات خادشة للحياء العام عبر شبكة الانترنت بالإسكندرية، وتمت إحالته إلى النيابة للتحقيق.

 

وتمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبط (شخصين)؛ لقيامهما بالاشتراك مع شقيق أحدهما بإعداد وإجراء حوارات مع الشباب والفتيات بالطريق العام تحمل عبارات وألقاظ خادشة للحياء ويتم بثها من خلال إحدى الصفحات بموقعى التواصل الإجتماعى “فيس بوك – يوتيوب” على شبكة

الإنترنت ، وكذا عبر صفحتهما الخاصة بموقع “الفيس بوك” بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية ومن ثم تحقيق أرباح مادية بالمخالفة للقانون.

 

وإستكمالاً لجهود أجهزة وزارة الداخلية تنسيقاً وقطاع الأمن العام والإدارة العامة لحماية الآداب والإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات ومديريةأمن الإسكندرية وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهم الثالث بدائرة قسم شرطة الدخيلة وبحوزته

2 هاتف محمول محمل على أحدهما العديد من مقاطع الفيديو وحوارات ولقاءات مع الشباب والفتيات بالطريق العام “خادشة للحياء العام”. بمواجهته اعترف بقيامه بالاشتراك مع المتهمان الآخران بإنشاء الصفحة المشار إليها بموقعى التواصل الإجتماعى “فيس بوك – يوتيوب” عبر شبكة الإنترنت، على النحو السابق الإشارة إليه بهدف تحقيق نسب مشاهدة عالية ، وكذا تحقيق استفادة مادية ، كما قرر بتحصله على مبالغ مالية من شبكة الانترنت تحول له من إحدى الشركات وقيامه بتقاسم تلك المبالغ فيما بينهم. تم اتخاذ الإجراءات القانونية.



[ad_1]

By ahram