رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

شنت إدارة تموين العامرية في الاسكندرية، حملة بالتعاون مع الإدارة العامة لمباحث التموين ومباحث تموين العامرية وجهاز حماية المستهلك، أسفرت عن ضبط 441 برميل مخللات فاسدة.

 

 

وقال محمد سعد الله أحمد وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية في الاسكندرية، إن الحملة أسفرت عن ضبط مصنع بمنطقة مرغم لتصنيع المخلل به كميات كبيرة من المخلل غير صالحة للاستهلاك الأدمى، غير مدون عليها أي

بيانات، حيث تم ضبط 441 برميل معبأ بالزيتون والفلفل المخلل، بإجمالى وزن 66.150 طن مخلل، وأشار إلى أنه يعتبر ثالث مصنع للتصنيع الغذائى مخالف يتم ضبطه خلال أسبوع بالإسكندرية.

 

وجرى تحريز الكميات المضبوطة واتخاذ اللازم قانونا، واخطار النيابة للتحقيق.

 

 

 

يأتي ذلك إنفاذاً لتوجيهات القيادة السياسية بشأن إتخاذ كافة الإجراءات والتدابير

اللازمة للحفاظ على صحة المواطنين، ومراقبة الأسواق للمحافظة على إستقرار الأسعار وتوافر السلع، ومكافحة جرائم الغش الغذائى، والتحقق من توافر مقومات الصلاحية للسلع.

 

 

 

وفي إطار مواصلة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التموين وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن وقطاع الأمن العام، حملاتها التموينية المكبرة لضبط جرائم الغش التجارى.

 

 

وتُعرف الجريمة أيضاً بأنها كل عمل مُعاقب عليه بموجب القانون هو إتيان فعل أو تركه عن إرادة جنائية إضراراً بمصلحة اجتماعية المشرع بقواعد تجربمه وتُعاقب عليه جنائياً.

 

 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *