رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

تقدم سمير صبري المحامي، ببلاغ عاجل للنائب العام ونيابة أمن الدولة العليا، ضد محمد مجدي فرحات الشهير بـ”أرنب” العضو المقال من عضوية حزب الوفد لتخابره مع قنوات أجنبية.

وطالب البلاغ بإصدار الأمر بالتحقيق في الوقائع الاجرامية التي يقترفها “أرنب”، والأمر بالقبض عليه وإحضاره، وإدراج اسمه على قوائم الممنوعين من مغادرة البلاد.

واستند البلاغ إلى ما صرح به المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب

الوفد، خلال المؤتمر  الصحفي الذي عقده لإعلان عدة قرارات هامة، منها فصل 10 من قيادات الحزب وذلك في المقر الرئيسي بالدقي.
وقال المستشار بهاء الدين أبو شقة إن “فصل الدكتور ياسر الهضيبي، وطارق سباق، ومحمد عبده، ومحمد عبد العليم داوود، ونبيل عبد الله، وحمدان الخليلي، وحاتم رسلان، ومحمد حلمي سويلم، وحسين منصور”.

وقرر “أبوشقة” فصل محمد مجدى فرحات الشهير بأرنب عضو بالحزب، لثبوت أنه يعمل لصالح أجندة تعمل لإسقاط حزب الوفد ويتلقى أموالا لتحقيق هذا الهدف الخسيس، و الأخطر من ذلك تخابره مع قنوات أجنبية.

واشار البلاغ إلى أن ماصرح به المستشار “أبوشقة” منسوبا للمبلغ ضده الشهير “بأرنب” يشكل جرائم تمس الأمن القومي، وتهدد استقرار الوطن والمواطن وكلها تشكل جرائم الخيانة العظمي .

وطالب البلاغ أنه في ثبوت ارتكاب المبلغ ضده للجرائم الموضحة بصدر هذا البلاغ إحالته للمحاكمة الجنائية العاجلة، وقدم “صبري” المستندات المؤيدة لبلاغه.



[ad_1]

By ahram