رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

لفظت فتاة فى العقد الثاني من أنفاسها الأخيرة بعدما قفزت من أعلى سطح منزلها بمركز السنطة بمحافظة الغربية نتيجة مرورها بأزمة نفسية حادة وتم الدفع بسيارة إسعاف لنقل الجثة الى مشرحة مستشفى السنطة المركزي .

تلقي اللواء هانى مدحت مدير أمن الغربية إخطارا من العميد أحمد برج مأمور مركز السنطة يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بسقوط فتاة من أعلى سطح منزلها، فانتقلت قوة أمنية وسيارة إسعاف لمكان

الحادث.

 

كما أفادت التحريات الأمنية أن الفتاة تدعى “س. ا”، حيث أقدمت على الانتحار بإلقاء نفسها من أعلى سطح منزلها لمرورها بأزمة نفسية، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى السنطة المركزي وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتى أمرت بتشريح الجثة ودفنها .

 

وفي سياق آخر أحالت النيابة العامة بجنوب الجيزة عاطل متهم  بهتك عرض سيدة في

السبعين من عمرها وسرقة أموالها بالإكراه لمحكمة الجنايات.

كانت النيابة أمرت بحبس المتهم 4 ايام وطلبت التحريات حول الواقعة واستعمت لأقوال المجني عليها وتحفظت على سلاح أبيض مطواه استخدمه المتهم في جريمته.

وقالت المجني عليها خلال التحقيقات إنها حال تواجدها بسكنها استشعرت حركة المتهم بغرفتها، وعلى الفور انقض عليها واضعا مطواه على رقبتها وهددها بالقتل ومن ثم جردها من ملابسها وتعدى عليها جنسيا و تحت التهديد و أجبرها على تسليمه أموالها وهاتفها المحمول و فر هاربا بالمسروقات، واستغاثت بنجلها وأخطروا قسم العمرانية وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 



[ad_1]

By ahram