رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

نقل بث مباشر مباراة النصر والأهلي اليوم السبت في إطار منافسات الجولة الثامنة من الدوري السعودي، والتي يستضيفها ملعب استاد الملك فهد الدولي.

ويسعى فريق الأهلي للانتقام من النصر واستغلال حالته المتراجعة في الأداء خلال الموسم الجاري ومعاناته من هزائم وتذبذب في المستوى أمام المنافسين، وذلك بعدما كتب النصر خروج الأهلي من نصف نهائي كأس خادم الحرمين في شهر أكتوبر الماضي بالفوز عليه بهدفين مقابل هدف وحيد.

كما سيحاول الأهلي الانتقام من النصر بعد إقصائه أيضًأ من ربع نهائي دوري أبطال آسيا بالتغلب عليه بهدفين دون رد.

ويأمل الأهلي في استعادة الانتصارات في الدوري السعودي بعد الخسارة في آخر مواجهة أمام ضمك برباعية مقابل ثلاثة أهداف في مباراة مثيرة تمكن ضمك من تحقيق ريمونتادا

في آخر ربع ساعة من اللقاء بتسجيل ثلاثة أهداف على التوالي.

 

ويمتلك الأهلي 13 نقطة في رصيده بالدوري هذا الموسم، تضعه في المركز الخامس من جدول الترتيب، وهي النقاط التي جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في واحدة بجانب الخسارة في مناسبتين فقط.

وعلى الجهة الأخرى، يأمل النصر في استعادة زمام الأمور مرة أخرى في الدوري، وتحقيق الانتصار الثاني له هذا الموسم والخروج من الحالة التي يعيشها النادي.

ويتواجد النصر في المركز قبل الأخير من جدول ترتيب الدوري، برصيد 4 نقاط، جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في

مثلها بينما تلقى 5 هزائم من أول 7 مباريات ليبقى في أسوأ بداية للموسم.

موعد مباراة النصر والأهلي اليوم والقنوات الناقلة

يطلق حكم مباراة النصر والأهلي اليوم السبت، صافرة البداية في تمام السابعة و45 دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، والسادسة و45 دقيقة بتوقيت مصر والأردن، وتبث المباراة عبر قناة الرياضية السعودية الأولى ويعلق عليها عبدالله الحربي.

ومن الجدير بالذكر، أن آخر مباراة جمعت بين النصر والأهلي في الدوري السعودي، انتهت بالتعادل بين الفريقين بهدفين لكلا الفريقين في المباراة بالجولة الـ 20 من عمر دوري الموسم الماضي، بينما كان آخر فوز من نصيب النصر في فبراير عام 2019 بهدفين مقابل هدف، بينما الفوز الأخير للأهلي، يعود إلى شهر نوفمبر من العام 2018 حين انتصر بثنائية دون رد.

 

 

 



By ahram

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *