رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

سيطرت قوات الحماية المدنية على حريق شب فى مزرعة دواجن بمنطقة الحرش بالقنطرة غرب فى الإسماعيلية دون خسائر بشرية، وأدى الحريق إلى نفوق نحو 2000 كتكوت من المزرعة. 

تلقى اللواء ياسر نشأت، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسماعيلية، إخطارا من العميد خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة يفيد بوقوع حريق فى مزرعة دواجن فى منطقة الحرش التابعة لمركز ومدينة القنطرة غرب.

انتقلت الأجهزة الأمنية وتم الدفع بـ3 سيارات من الحماية المدنية والإطفاء والتدخل السريع برئاسة العميد

خالد كمال مدير إدارة الحماية المدنية بالإسماعيلية كما انتقل إلى مكان الحريق سيارات الإسعاف.

وتمكنت قوات الحماية المدنية من السيطرة على الحريق، والذى أسفر عن نفوق نحو 2000 كتكوت من المزرعة دون خسائر بشرية، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق. 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط

الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة ال

نارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط

الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام.. واستمراراً للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.

 

 

 

 

 



[ad_1]

By ahram