رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة بانتداب المعمل الجنائي لمعاينة حريق هائل نشب داخل شقة سكنية بالوراق أسفر عن مصرع شاب وإصابة 4 آخرين، للوقوف على ملابسات وأسباب الحريق، كما انتقل فريق من النيابة العامة لمعاينة موقع الحادث.

وكانت النيابة قد صرحت بدفن جثة الشاب عقب الإنتهاء من معاينة الطب الشرعي لها للوقوف على أسباب الوفاة، كما طلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية

للوقوف على ملابسات وظروف الواقعة.

وكشفت التحريات انفجار  أسطوانة غاز داخل منزل جار المجني عليه وحاول الضحية انقاذ الموقف والقي بنفسه داخل النيران للسيطرة على الأمر ولكنه أصيب بحروق شديدة ولفظ أنفاسه متأثرا بجراحه.

تفاصيل الواقعة تكشفت بتلقي قسم شرطة الوراق، بلاغا بنشوب حريق بشقة سكنية فى قرية تابعة لدائرة القسم

انتقل رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ، وتمت محاصرة الحريق وإخماده، وأسفر الحادث عن مصرع المجني عليه، وإصابة 4 آخرين تم نقلهم إلى المستشفى لتلقى العلاج.

وأشارت التحريات والمعاينة، إلى أن انفجار أسطوانة غاز صغيرة الحجم، أسفر عن نشوب الحريق، وتلقى قسم شرطة الوراق، إخطارا يفيد وفاة أحد المصابين، يدعى “أسامة بخطره”، وهو شاب من جيران المصابين، كان يحاول السيطرة على الحريق، إلا أنه أصيب بحروق، ونتيجة لتدهور حالته الصحية فارق الحياة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق



[ad_1]

By ahram