رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

أمرت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية، برئاسة المستشار أحمد البوشي، رئيس النيابة وبإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليويبة. بمناظرة الجثة وندب الطب الشرعي لتشريح الجثة وبيان سبب الوفاة والأداة المستخدمة في الواقعة، وطلب أهل المجني عليه لسؤالهم وحبس المتهمة على ذمة التحقيقات.

 

ترجع تفاصيل الواقعة بتلقى اللواء فخر الدين العربي، مدير أمن القليوبية، إخطارا من مستشفى الخانكة بوصول “س ع”، 70 عاما، مقيم دائرة مركز الخانكة، جثة هامدة أثر إصابته بطعنة نافذة بالصدر، وتحرر عن ذلك المحضر

رقم 103 88 إداري 2020 إداري مركز شرطة الخانكة.

 

على الفور تم تشكل فريق بحث قاده اللواء حاتم حداد مدير إدارة البحث الجنائي والعميد خالد محمدي رئيس مباحث القليوبية، لكشف غموض الحادث.

 

وانتقل المقدم أحمد  سامي عفيفي، رئيس مباحث مركز الخانكة، والعقيد محمد عبدالسلام، مأمور المركز، إلى موقع البلاغ.

 

وأثبتت التحريات قيام” أ م”، 50 عاما، زوجة المجني عليه، بارتكاب الواقعة، على إثر خلافات زوجية بينهما وبين زوجها

فقامت بطعنه بسكين طعنة نافذة بالصدر، أودت بحياته خلال مشاجرة بينهما بسبب كثرة المشاجرات والخلافات العائلية بينهما.

 

جرى القبض على المتهمة وإحالتها للنيابة العامة للتحقيق.

 

وطلبت النيابة انتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة لبيان سبب الوفاة، وكيفية حدوثها والأداة المستخدمة في الجريمة، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدقن الجثة.

 

وقالت المتهمة في التحقيقات، إن الفترة الأخيرة شهدت مشاجرات وخلافات عائلية بينها وبين زوجها لأسباب مختلفة، وفي آخر مرة حاول التعدي عليها الضرب فقامت بطعنه بسكين المطبخ، فلقى مصرعه في الحال وحاولت إنقاذه بنقله إلى المستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة قبل أن يصل للمستشفى، مؤكدة أنها لم تكن تقصد قتله وكانت تدافع عن نفسها.



[ad_1]

By ahram