رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

يقترب عام ٢٠٢٠ من الانتهاء، ونرصد لكم قبل نهايته حصاد نادي المقاولون العرب هذا العام وما حققه من إنجازات فيه، والذي شهد ظهور وباء كورونا المستجد، والذي تسبب في توقف العديد من الأنشطة الرياضية بدول العالم.

نجح نادي المقاولون العرب في التأهل إلى بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد غياب ١٥ عامًا، عن آخر مشاركة له، التي كانت في عام ٢٠٠٥، ليشارك في البطولة المفضلة له، التي حققها ٣ مرات في تاريخه.

أنهى نادي المقاولون العرب الدوري الممتاز في المركز الرابع بالموسم الماضي، وهو إنجاز كبير لذئاب الجبل قد يكون آخر مرة حقق ذلك المركز من أكثر من ٢٥ عامًا.

نجح فريق المقاولون العرب في تحقيق الفوز الأكبر للأندية المصرية في بطولة الكونفدرالية الأفريقية خلال مباراة واحدة،

بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف، كما أنها ثاني أكبر نتيجة للأندية المصرية في البطولات الأفريقية، بعد الأهلي الذي فاز على فريق أطلع بره بنتيجة تسعة صفر.

على مستوى الألعاب الآخرى، حقق المقاولون العرب للتجديف ١٧ ميدالية ذهبية، في بطولة الجمهورية المؤهلة للحافز الرياضي، بمختلف الفئات السنية، “بنين وبنات”، خلال ٢٠ سباقًا.

 خاضت فرق التجديف “بنين” ١٠ سباقات في بطولة الجمهورية يومي الجمعة والسبت الماضيين، واستطاعوا التتويج بـ٩ ميداليات ذهبية، وواحدة برونز، فيما خاضت فرق البنات ١٠ سباقات، وحصدوا ٨ ميداليات ذهبية و٢ فضية.

الكانوى والكاياك
فاز فريق المقاولون العرب “الكانوى والكاياك” بالدرع العام لبطوله الجمهوريه ١٩/ ٢٠٢٠،

بعد الحصول على المركز  الاول.
وكان فريق المقاولون “الكانوي وكاياك”، “فئة الناشئين، وفريق تحت 19 عامًا”، بقيادة إسماعيل مجاهد المدير الفني، خاض مباريات بطولة الجمهورية المؤهلة للحافز الرياضي، الأسبوع الماضي، قبل ان يتم الإعلان عن النتائج، وحصول فريق المقاولون على المركز الأول.

 

كرة اليد
حقق فريق كرة اليد بنادي المقاولون العرب المركز الثانى بدورى الدرجة الأولى رجال، بعد مواجهته لفريق ناجي العبور وخسارته أمامه بنتيجة ٣٢ / ٣٤ فى صالة عثمان احمد عثمان بمركز شباب الشيخ زايد بالمباراة النهائية، فيما حصل ناجى العبور على المركز الأول.
وكان فريق المقاولون العرب لكرة اليد بقيادة عمرو رجب المدير الفني، تأهل منذ أيام بشكل رسمي إلى دوري الممتاز، بعد تصدره مجموعته الأولى بدوري الدرجة الأولى. حيث تعادل فريق يد المقاولون أمام بلدية المحلة، في مباراة فاصلة وقوية ، بنتيجة ٣٣-٣٣، ليتصدر ذئاب الجبل مجموعته، برصيد ٣٢ نقطة، خلفه بلدية المحلة بـ٢٩ نقطة، ويتأهل ذئاب الجبل إلى الدوري الممتاز، رسميًا.
 



[ad_1]

By ahram