رئيس مجلس الأدارة
محسن ممتاز
رئيس التحرير
سهام بركات

قال أسامة صفوت العضو المنتدب لشركة مباشر لإدارة الأصول و”” Du Investأن الشركة تستهدف 50 ألف عميل خلال عام 2021 .

 

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم بمناسبة اطلاق مشروع منصات الكترونية للاستثمار أن “” Du Investأول منصة ادخار واستثمار في مصر تتيح للمستثمرين الأفراد ، من جميع فئات الدخل ، استثمار مدخراتهم بكفاءة ؛ مع تنويع محافظهم الاستثمارية من خلال حلول استثمارية مرنة مثل: خطط التوفير الاستثمارية (التقاعد، تعليم الأبناء ، الزواج ، إلخ).

يمكن أن يبدأ الاستثمار من 500 جنيه مصري في الدخل الثابت وصناديق الاستثمار المشتركة. جميع المحافظ والخطط بالإمكان أن تكون تقليدية أو متوافقة مع الشريعة الإسلامية. Du Invest تقدم حلول مرنة تمامًا ؛ بلا قيود ، ولا فترات إغلاق ، ولا رسوم إضافية .

 

وأشار الي أن “” Du Invest تستهدف كل شرائح المجتمع خاصة الفئة العمرية من 20 وحتى 45 عاما.

واضاف مصطفى الدباوي العضو المنتدب لشركة مباشر ودو تريد أن ”Du Trade“ تقدم للسوق المصري منصة وأدوات تداول حديثة الأولي من نوعها بدون عمولة تداول وبدون حد ادنى لفتح الحساب تحفز المستثمرين الجدد على تداول الأوراق المالية بحلول تعتمد على التكنولوجيا وبأقل تكلفة. ينشئ المستثمرون حساباتهم مع ”Du Trade“، ويختارون خطة الاشتراك الشهرية الخاصة بهم من بين 3 خيارات مختلفة ويبدأون التداول إليكترونياً “بدون عمولة” بحد أقصى للاشتراك الشهري 49.99 جنيهًا مصريًا مع توفير كافة التقارير المالية والفنية والأخبار التي تساعد على اتخاذ القرار الاستثماري السليم. تتوفر أيضا الخدمة مجاناً لمدة ٣ اشهربدءاً من إطلاق المشروع.



[ad_1]

By ahram